صخرة تشيلسي أمام فرصة تاريخية لزيادة أجره

Saturday 25 September 2021 6:15 pm
صخرة تشيلسي أمام فرصة تاريخية لزيادة أجره
----------
يمكن لمدافع تشيلسي أنطونيو روديجر أن يحصل على راتب كبير يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إذا غادر ستامفورد بريدج عندما تنتهي صفقته في نهاية الموسم ، وفقًا للتقارير.
وكان روديجر المنتظم في ألمانيا لاعباً أساسياً لتوماس توخيل منذ وصول مدرب لتدريب البلوز في ديسمبر ، مما دفع بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وريال مدريد لإبداء الاهتمام بضمه بمجرد انتهاء عقده.
وكشف توخيل بأن روديجر الموثوق به يلعب في أقوى دوري في العالم من خلال البقاء في النادي ، ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يسعى للحصول على حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده.
وأكدت صحيفة ميرور إن الانتقال إلى أحد الأندية الثرية سوف يساهم في منح اللاعب المال ومن شأنه أن يكسبه حوالي أكثر من ضعف ما يتقاضاه حاليًا.
وأنفق باريس سان جيرمان أموالاً كبيرة تتعلق بالأجور هذا الصيف ، حيث تعاقد مع الرباعي جورجينو فينالدوم وليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما مجانًا.
ويمكن لروديجر الآن أن يحذو حذوهم وأن يكون من المدافعين الأعلى أجرًا في الكرة العالمية.
ووفقًا للتقارير، فإن ممثلي روديجر سيحاولون استغلال بطولة كأس العالم للأندية في يناير لبحث العروض القوية المقدمة له.
وقلل جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن من أهمية أنباء التعاقد مع روديجر هذا الأسبوع لأن فترة الانتقالات ليست مفتوحة.
وأبدى ناجيلسمان إعجابه بروديجر بشكل واضح مضيفًا: ’’أنا أتحدث عنه الآن كمشجع لكرة القدم ، لأنه لاعب دولي كبير في ألمانيا’’.
وتابع: ’’لقد حقق تطورًا فائقًا. لقد تعامل توماس توخيل معه بشكل جيد للغاية ،كان لا يزال بديًلا في تشيلسي قبل عام وهو الآن بالتأكيد أحد أكثر لاعبيهم حسماً’’.
وفي حديثه إلى سكاي ألمانيا يوم الخميس ، أصر روديجر: ’’ بالنسبة لي ، سيكون هذا هو القرار الأكثر أهمية في مسيرتي الاحترافية ، لذا لن أتسرع في أي شيء. أنا شخصياً لم أتحدث إلى أي نادٍ آخر غير تشيلسي’’.