جماهير آرسنال تحاصر أوباميانغ من قلب سيارته الفاخرة

Tuesday 28 September 2021 7:45 am
جماهير آرسنال تحاصر أوباميانغ من قلب سيارته الفاخرة
----------
تعرضت سيارة بيير إيمريك أوباميانج للاعتراض من قبل مجموعة كبيرة من مشجعي آرسنال بعد أن قاد قائد الفريق المدفعجية للفوز بنتيجة 3-1 في يوم الديربي على توتنهام.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا الهدف الثاني من ثلاثة أهداف في الشوط الأول من قبل رجال ميكيل أرتيتا الذي تخطى واحدًا من أصعب المنافسين لتعديل وضعيته بجدول الترتيب.
وعندما كان يحاول مغادرة الاستاد في سيارته من طراز لامبورغيني البالغة 240 ألف جنيه إسترليني ، تعرض أوباميانج للاعتراض من قبل حوالي مائة من مشجعي الغونارز الذين التقطوا مقاطع فيديو له في سيارته ، حتى أن بعض المشجعين قفزوا على غطاء محرك السيارة والزجاج الأمامي لتحيته.
وأضاءت سيارة أوباميانغ البراقة بألوان مضيئة كجزء من غلاف الكروم الذي يلتقط ظلال مختلفة من الضوء من جميع الزوايا.
وكان من بين مجموعة الأشخاص الذين التقوا مع أوباميانغ خارج استاد الإمارات ، المحلل في إي في تي في ترووبز وأعضاء آخرون من القناة المعجبة بآرسنال.
ويتمتع المؤثر على يوتيوب بصداقة وثيقة مع قائد آرسنال ويحضر أحيانًا المباريات في صندوقه التنفيذي ، وهي الخطوة التي قيل إنها أزعجت بعض زملائه في فريق المدفعجية مرة أخرى في عام 2019.
لكن أوباميانج كان حديث العاصمة ليلة الأحد حيث قاد آرسنال إلى فوز ساحق على توتنهام ، حيث سجل إميل سميث رو وبوكايو ساكا هدفيين بالإضافة لهدف المهاجم الدولي الجابوني في الشوط الأول.
وكان ميكيل أرتيتا ، مدرب آرسنال ، سعيدًا ليس فقط بتألق أوباميانج ولكن أيضًا بتصميمه على المرور بفترة صعبة جعلته يسجل 11 هدفًا فقط في الدوري منذ ديسمبر 2020 قبل مباراة يوم الأحد.
وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: ’’أنا سعيد حقًا بالأداء اليوم والأداء ضد بيرنلي وما يفعله أوبا’’، لقد تعرض لانتقادات وكنا نطلب منه أن يفعل المزيد’’.
وتابع: ’’لقد وقف إلى جانبه ووضع رأسه لأسفل وهو يعمل بجهد كبير من أجل الفريق ، والآن يمكنني أن أخبرك أنه يعطي حقًا’’.
وتعد سيارة لامبورغيني الفلاش الخاصة بأوباميانغ جزءًا من مجموعة مذهلة من السيارات تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليون جنيه إسترليني.
ويتكون أسطول سيارات مهاجم أرسنال من العديد من سيارات لامبورغيني باهظة الثمن ، و بورش فيراري، وأودي ، و أستون مارتينز.
وبعد الكشف عن مجموعته الجديدة في أغسطس 2020 ، تم طلاء ثلاث من سياراته في صورة على وسائل التواصل الاجتماعي باللون الذهبي ، في حين أن اثنتين منها ذات تشطيبات فضية مخدرة تلتقط ألوانًا مختلفة من الضوء من جميع الزوايا.
ويكسب مهاجم آرسنال حوالي 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا كمرتب أساسي بعد توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات قبل 12 شهرًا ، مما يعني أنه سيكسب ما يكفي من المال لشراء سيارة لامبورغيني هوراكان أخرى في غضون سبعة أيام فقط.