إبراهيم دياز يكشف عن هدفه رفقة ميلان

Sunday 10 October 2021 7:15 am
إبراهيم دياز يكشف عن هدفه رفقة ميلان
----------
قال الإسباني إبراهيم دياز، لاعب الوسط المهاجم في فريق ميلان، إنه "مسرور لأنه سجل في ملعب سان سيرو" وأشاد بجماهير الروسونيري الرائعة.
يحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد سبع مباريات بفارق نقطتين خلف نابولي ، وساهم إبراهيم بثلاثة أهداف حتى الآن هذا الموسم.
وسجل لاعب ريال مدريد المعار ونجم مانشستر سيتي السابق هدف الفوز على أرضه ضد فينيسيا في سبتمبر وقال إن الهدف أمام الجماهير كان "مذهلاً".
كما سجل أربع أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020-21 ، لكن الهدف في مرمى فريق فينيسيا كان الأول له على أرضه مع الروسونيري.
قال دياز لقناة ميلان تي في: "أنا سعيد لأنني سجلت في ملعب سان سيرو أمام الجماهير ، وأنا سعيد للغاية لانه شعور لا يصدق".
أضاف:"أنا راضٍ ، لقد سجلت أهدافًا وقدمت تمريرات حاسمة ، لكن الأهم هو القيام بكل هذا من أجل الفريق ومساعدتهم والحصول على النقاط الثلاث، أنا راضٍ عما فعلته ولكن قبل كل شيء للفريق".
تابع:"أنا مثل الموسم الماضي ، ألعب أكثر الآن، أنا سعيد جدًا باللعب وأيضًا أن الفريق قد تحسن، الجميع يدعمني كالعادة ، من المدرب إلى أي شخص آخر، إنهم يؤمنون بي ، والإيمان بالفريق لا يصدق أيضًا، أنا سعيد ، أحب لعب كرة القدم وهذا ما أفعله ألعب وأستمتع باللعب ".
أتم:"علينا أن نقاتل من أجل كل ما يمكننا القتال من أجله، نريد أن نلعب كل ثلاثة أيام ونريد أن نفوز بجميع المباريات المتبقية، هدفي هو اللعب بشكل جيد مع ميلان والوصول إلى المنتخب الوطني ، وهذا ما أفعله، اللعب بشكل جيد ، ومساعدة الفريق ، ثم استدعائي لإسبانيا ، وهذا سيكون شرفًا لي، أنا ممتن لكلمات لويس إنريكي ومانشيني".