بيتروس: اسمي محمد.. ولهذا السبب "أحببت" الثوب السعودي

Sunday 10 October 2021 11:45 am
بيتروس: اسمي محمد.. ولهذا السبب "أحببت" الثوب السعودي
----------
تحدث النجم البرازيلي بيتروس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن السنوات التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.
بيتروس البالغ من العمر 32 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021.
 
وغادر بيتروس، النصر، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو دي مورايس، الذي يشارك في المركز ذاته.
ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، سر لقب "محمد" الذي أصبح مرتبطًا باللاعب البرازيلي، بحسب ما قاله اللاعب بنفسه، في تصريحات لحساب النصر الرسمي على موقع يوتيوب، موضحًا أيضًا، سبب ارتدائه المستمر، الثوب السعودي.
- "اسم محمد بيتروس تسمعه كثيرًا، ومن أهم الأسباب سمو الأمير محمد بن سلمان، لأنني معجب ومنبهر كثيرًا بعمله، فهو الذي قام بالنقلة والتغيير الكبير الذي يحدث في المملكة العربية السعودية، وهو الذي أحدث نقلة كبيرة في كرة القدم، واليوم أصبح الدوري السعودي من أقوى البطولات في العالم بدعمه".
- "محمد هو اسم له ثقل كبير الآن لأنه اسم الأمير محمد بن سلمان لهذا جاء اسم محمد بيتروس"
 
- "بالنسبة للثوب، من أسبوعي الأول اشتريت ثوبًا ذهبت إلى السوق واشتريت واحدًا لأنني أرى أنه جميل جدًا، خصوصًا عند معرفتي لمدى تمثيل الثوبـ".
- "السعوديون يستعملون الثوب، فهو يلغي الفرق بين الأشخاص وهذا من الأشياء التي أؤمن بها في حياتي، يجب معاملة كل الناس بنفس الطريقة، وليس له علاقة بصفة الشخص، وهذا من الأمور التي جعلتني أحب استعمال الثوب".
- "والشيء الآخر الذي جعلني أحب استعمال الثوب، أصدقائي أصبحوا يسمونني محمد، وأنا قلت لهم محمد بيتروس وهذا بقي فيني، الناس أحبوه وأنا أحببته كذلك".
- "أستعمله أكثر في البداية حينما لم أكن أتحدث العربية بعض الأحيان حينما أذهب إلى الأسواق أو المطاعم بالثوب والناس يتحدثون معي بالعربية لأنني بملامح تظهر كأنني سعودي، وأنا لا أستطيع الرد، تركت استعماله لأنني لا أستطيع الإجابة على الناس بالعربية، السنة الماضية تعلمت كلمات عربية كثيرة لأستطيع التحدث قليلًا مع الناس".