برشلونة يصعق جماهيره بإعلان رسمي عن كومان.. "حلمك لن يتحقق يا أسطورة"

Tuesday 12 October 2021 12:00 am
برشلونة يصعق جماهيره بإعلان رسمي عن كومان.. "حلمك لن يتحقق يا أسطورة"
----------
أعلن بشكل ضمني رافا يوستي نائب رئيس برشلونة الإسباني، رفض إدارة فريقه التعاقد مع تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق الكتالوني لتدريب البلاوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان.
ويعد اسم تشافي المدير الفني للسد القطري أحد المطروحين لتدريب برشلونة حال رحيل كومان، الذي يعاني الفريق الكتالوني معه من سوء واضح في النتائج سواء في الليجا أو دوري الأبطال.
وقال نائب رئيس برشلونة في حوار مع صحيفة "موندو ديورتيفو" الإسبانية: "تشافي صديقي، تربطني به علاقة جيدة جدًا، تمامًا مثل جوارديولا، أحب تشافي وكذلك رونالد كومان".
وأضاف: "لا أعلم إذا كان تشافي مستعدًا لتدريب برشلونة أم لا، لقد رأيت جوارديولا عندما كان مستعدًا، وكنت أحد مؤيديه قبل أن يتم التعاقد معه في 2009".
وأوضح بشأن تشافي أيضا: "لم أرى أفكار أو أسلوب تشافي حتى الأن، أعلم أنه عاشق لكرة القدم، ولكن بالنسبة لي حاليا المدرب هو كومان".
وأشار بقوله إلى: "تشافي من الممكن أن يكون أحد المدربين المطروحين أمامنا، وقد لا يكون عندما ننظر إلى السوق، سيكون هناك المزيد من الأسماء".
وأختتم حديثه بشأن مستقب كومان مع برشلونة: "نركز على خلق بيئة إيجابية حول كومان، فإذا كان المدرب لا يشعر بالقوة، فلا يشعر اللاعبون كذلك".