افتتاح فندق الحريري بلازا في العاصمة عدن

Tuesday 19 October 2021 2:45 pm
افتتاح فندق الحريري بلازا في العاصمة عدن
----------
افتتح الاستاذ عارف ياسين عضو المجلس المحلي، ومسؤول الخدمات في مديرية المنصورة صباح الاثنين، فندق الحريري بلازا ويحتوي على غرف و اجنحة مميزة و بخدمات متكاملة بجانب سوق قات القاهرة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.
 
وقال مسؤول الخدمات عارف ياسين، بانه من دواعي سروره اليوم ان يفتتح فندق الحريري بلازا، الذي يؤكد للجميع بان عدن آمنة و مستقرة و تشهد نهضة معمارية فريدة و حركة استثمارية متميزة، وانهم في السلطة المحلية حريصون على تذليل كافة الصعوبات امام رجال الاعمال وتشجيع رأس المال الوطني على الاستثمار في العاصمة عدن.
 
وعبر رجل الاعمال عبدالرحمن الحريري ابو يحيى، عن بالغ شكره و تقديره للسلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بالمحافظ الاستاذ احمد حامد لملس ومدير عام المنصورة الاستاذ الداؤدي على تعاونهم وتذليل كافة الصعوبات امامهم وتشجيعهم لرجال الأعمال للاستثمار في الوطن.
 
واضاف بان فندق الحريري بلازا مكون من قرابة 30 غرفة وجناح مصممات وفق تخطيط هندسي حديث و تم توفير كافة الخدمات الفندقية لما يضمن راحة النزلا من مولد كهربائي وباركينح للسيارات و خدمة انترنت عالي السرعة اضافة الى اسعار محدودة مراعاة لضروف و اوضاع الناس في ضل هذه الضروف الانسانية الصعبة.