مانشستر يونايتد يرفع الراية البيضاء في قضية عقد نجمه

Friday 29 October 2021 12:00 am
مانشستر يونايتد يرفع الراية البيضاء في قضية عقد نجمه
----------
أفادت تقارير أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا سيغادر النادي في يونيو عندما ينتهي عقده وسوف ينتقل لأي فريق مجانًا.
ويُعتقد أن فريق أولد ترافورد قد فشل في الاتفاق مع اللاعب على صفقة جديدة منهياً شهورًا من التكهنات.
ووفقًا لشبكة إي إس بي إن ، استسلم يونايتد الآن لفقدان خدمات لاعبه لكنه لن يحاول بيعه في نافذة الانتقالات في يناير.
وظهرت الشائعات بعد أيام فقط من طرد بوجبا بسبب تدخل متهور ضد نابي كيتا خلال هزيمة الفريق 5-0 على أرضه أمام ليفربول.
وعندما سُئل مؤخرًا عن مستقبل اللاعب ، قال الوكيل مينو رايولا: "يجب أن تسأل مانشستر يونايتد عن ذلك. في هذه اللحظة ، كل شيء هادئ. لا يوجد تحديث’’.
وارتبط بوغبا بالعودة إلى يوفنتوس السابق في الأشهر الأخيرة ، وكذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان.
وبدأ اللاعب الفرنسي الدولي الذي خاض 89 مباراة دولية مسيرته الاحترافية في يونايتد ، لكن سُمح له بمغادرة النادي في صيف 2012.
وشارك في 178 مباراة في جميع المسابقات خلال فترة وجوده في يوفنتوس ، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وكأسين لإيطاليا ، بالإضافة إلى ظهوره في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015.
وعاد بوغبا للانضمام إلى يونايتد مقابل رسم قياسي عالمي قدره 89 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2016 ، لكن هذه الخطوة لم تنجح ، وحقق بطولتين فقط.
وعندما عاد إلى مانشستر قال اللاعب: "هذا هو النادي المناسب لي لتحقيق كل ما أتمناه".
ولكن يونايتد فشل في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى المنافسة على دوري أبطال أوروبا خلال مواسمه الخمسة الأولى بعد الانتقال.
وأشارت الشائعات الأخيرة إلى أن بوجبا قد اختلف مع مدرب الشياطين الحمر أولي جونار سولشاير ، على الرغم من أن اللاعب يصر على أن هذه أكاذيب لتتصدر عناوين الصحف.
ويعتقد ستان كوليمور ، كاتب العمود السابق في ليفربول وكاتب العمود السابق في صحيفة ميرور ، أن بوجبا يجب أن يكون أول ضحية لأي تداعيات على يونايتد.
وفي غضون ذلك ، انتقد بول سكولز اللاعب بسبب الفوضى التي أثارها لعدم حسم مستقبله بعد.