جورجينيو يتجاهل ميسي وصلاح من أجل نجم مانشستر سيتي

Saturday 30 October 2021 5:15 pm
جورجينيو يتجاهل ميسي وصلاح من أجل نجم مانشستر سيتي
----------
تجاهل جورجينيو لاعب وسط تشيلسي ليونيل ميسي ومحمد صلاح من خلال الكشف عن أنه سيختار نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين للفوز بجائزة الكرة الذهبية إذا لم يتمكن من التصويت لنفسه.
وتم اختيار جورجينيو في القائمة المختصرة للكرة الذهبية بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا بفوز تشيلسي وبطولة أوروبا مع إيطاليا.
كما تم اختيار زملائه في تشيلسي نجولو كانتي وماسون ماونت وسيزار أزبيليكويتا وروميلو لوكاكو ضمن القائمة المختصرة المكونة من 30 لاعباً ، لكن روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومحمد صلاح لاعب ليفربول هم الأوفر حظاً على الجائزة.
وقال جورجينيو مازحًا أنه سيصوت لنفسه إذا أتيحت له الفرصة لأنه على الأقل سيحصل على ترشيح واحد، لكنه استمر في شرح سبب استحقاق دي بروين للفوز بالجائزة.
وقال خلال تصريحات لشبكة إي إس بي إن البرازيلية: ’’إذا لم أصوت لي ، فمن سيفعل؟ أريد أن أحصل على صوت واحد على الأقل! فقط أمزح’’.
وتابع: "أعتقد أنني سأصوت لكيفن دي بروين على كل ما كان يفعله ولكرة القدم الجميلة التي قدمها في السنوات الأخيرة’’.
وأضاف:"بالنسبة لأولئك الذين يحبون كرة القدم ، من الرائع رؤيته يلعب لأنه يفهم كرة القدم ، إنه لاعب يتمتع بذكاء أعلى من المتوسط."
كما كشف جورجينيو كيف تمكن من تكييف أسلوب لعبه منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز الإيطالي بكأس أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر على ملعب ستامفورد بريدج.
وأضاف: "لقد حاولت دائمًا أن أضع مستواي في الدوري الممتاز ، وليس العكس".
وأوضح: "لقد تعلمت مسألة الاتصال الجسدي والشدة. أضعها في أسلوبي ، لأنني لا أمتلك البنية الجسدية لأريد الدخول في أسلوب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجري والشجار. أحصل على هذا ، أحاول إدخاله في أسلوبي في اللعب ".