تشيلسي يرغب في التعاقد مع فان ديك الجديد

Saturday 06 November 2021 1:30 am
تشيلسي يرغب في التعاقد مع فان ديك الجديد
----------
يرغب تشيلسي الانجليزي التعاقد مع المدافع المجري أتيلا سزالاي لاعب فنربخشة التركي من أجل تدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .
قضي أتيلا سزالاي " فان ديك الجديد " سنواته التكوينية في المجر والنمسا قبل تخرجه من أكاديمية رابيد فيينا في عام 2015. 
ومع ذلك ، فشل في الحصول على فرصة الظهور مع فريق بارزه في أوروبا، ليعود إلى المجر مع ميزوكوفيسد قبل الانتقال إلى أبولون ليماسول، بعد عامين في قبرص ، انضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى فنربخشة في وقت سابق من هذا العام في نافذة الانتقالات في يناير.
شارك سزالاي بقميص فنربخشة التركي خلال 39 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها ثلاثة أهداف، كمي حظي بأهتمام عديد الأندية في أوروبا على رأسها ليستر سيتي .
ويرغب تشيلسي في الحصول على مدافع جديد من أجل تعويض الرحيل المحتمل للألماني أنطونيو روديغير الذي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال الى ريال مدريد في الصيف .
كما وصول الثنائي سيزار أزبليكويتا، تياغو سيلفا، إلى الثلاثينيات من العمر، وهو ما يدفع النادي إلى التفكر في مدافع جديد في ظل صعوبة التعاقد مع أحد الثلاثي ماتياس دي ليخت، جول كوندي، بالإضافة إلى باو توريس .
ومع ذلك فإن تشيلسي عازم على تقديم عرض بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع مدافع فنربخشة، قبل نظيرة أتلتيكو مدريد الذي بدأ في المفاوضات بالفعل .