إيطاليانو: يسعدني مقارنتي بكونتي..

Tuesday 09 November 2021 2:45 pm
إيطاليانو: يسعدني مقارنتي بكونتي..
----------
قارن كريستيانو بيراغي بين فينشنزو إيطاليانو مدرب فيورنتينا وأنطونيو كونتي واعترف مدرب فيولا بأنه "سعيد" بكلمات لاعبه.
لعب قائد الفيولا 26 مباراة في الدوري الإيطالي بقيادة كونتي في إنتر ميلان في 2019-20 لكنه عاد إلى ملعب أرتيميو فرانشي في الموسم التالي.
وصل إيطاليانو قبل موسم 2021-22 وتحدث الكابتن عن أوجه التشابه بين المدرب الجديد ورئيسه السابق في مقابلة مع صحيفة لا ريبوبليكا.
تعافى فيورنتينا من عام صعب تحت قيادة إيطاليانو ، ويحتل حاليًا المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل المباراة الكبيرة ضد يوفنتوس يوم السبت ويتفوق بثلاث نقاط على السيدة العجوز.
سُئل مدرب سبيتسيا السابق عن المقارنة مع تكتيك توتنهام هوتسبير الجديد وكشف أنه "سعيد" بالكلمات وشدد على أنه دائمًا "يعمل على تجنب الخسارة".
وقال إيطاليانو في مؤتمر صحفي: "يسعدني مقارنتي بمثل هذا المدرب القوي والفائزبالعديد من البطولات، ثم ، عندما يقول اللاعبون ذلك ، أعتقد أنهم غالبًا ما يكونون مخلصين وغالبًا ما يقولون حقًا كل ما يفكرون فيه".
تابع:"أشكر بيراغي على ذلك، لا أحد يحب الخسارة، لقد ولدت مع حقيقة أن عدم الفوز سيجعلني أشعر بالسوء، إنه شيء أريد تجنبه إذا استطعت".
أضاف:"على مر السنين ، ومع ذلك ، عليك أن تتعامل مع الهزائم لأنها تجعلك ناضجًا وتصلح المواقف التي تحتاج إلى إصلاحها، الخسارة ليست شيئًا يجعلني سعيدًا. إذا كان الفتيان قد أدركوا هذا ، آمل أن يحاولوا من الآن فصاعدًا ألا يجعلوني أشعر بالسوء".
أتم:"لدينا بعض الهزائم التي كان من الممكن تجنبها ، ونحن نعمل على تجنبها".
وصل فيورنتينا بعد الفوز 3-0 على سبيتسيا في المرة الأخيرة وهو واثق قبل المباراة ضد البيانكونيري ، الذي لم يفز بثلاث مباريات متتالية في الدوري.