بعثة المنتخب الوطني لالعاب القوى تغادر غدا الى تونس عبر القاهرة للمشاركة في البطولة العربية لالعاب القوى.

Saturday 20 November 2021 7:14 pm
بعثة المنتخب الوطني لالعاب القوى تغادر غدا الى تونس عبر القاهرة للمشاركة في البطولة العربية لالعاب القوى.
يمني سبورت:
----------
كتب / محمد احمد النعماني
تغادر بعثة المنتخب الوطني لالعاب القوى عدن يوم غد(( الاحد))  الى تونس عبر القاهرة للمشاركة في البطولة العربية لالعاب القوى للناشئين والتي تستضيفها تونس بمشاركة اغلب الدول العربية ومنها اليمن بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة..
وقبيل مغادرة البعثة باتجاه تونس التقى الاخ/ خالد خليفي القائم باعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة بقيادة البعثة ممثلة بالاخ/ مجاهد الصراحة عضو اتحاد العاب القوى رئيس البعثة اليمنية برفقة الكابتن/ سمير الرفاعي ظهر (السبت )وحثهم على تشريف اليمن في البطولة وتتشريف الوطن في هذا المحفل العربي..
مشيرا الى اهتمام وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري في تقديم الدعم لكافة الالعاب وحرصه على بذل كل ممكن لتسهيل المشاركات الخارجية قدر المتاح..
من جنبه فقد عبر الاستاذ/ مجاهد الصراحة عن خالص شكره لوزير الشباب والرياضة/ نائف البكري الذي دعم مشاركة المنتخب الوطني وتقديم كافة التسهيلات لسفر المنتخب وتقديم كل مايمكن تقديمه للبعثة.
كما شكر ((الصراحة)) جهود الاخ/ خالد خليفي في متابعة امور البعثة وتوفير كل احتياجاتها وتواصله مع البعثة 
مشيرا الى التطور الجيد لمستوى اللعبة وعلى مستوى الوطن باكمله والاستعداد الجيد للاعبي المنتخب 
مؤكدا حرص البعثة على تقديم كل مايمكن تقديمه واحراز افضل المراكز في البطولة ..
هذا وتشارك بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية لمنتخبات العاب القوى في فئة الناشئين بتونس في فعاليات ( ٢٠٠٠ متر موانع ، ١٥٠٠ و ٨٠٠ متر )  ببعثة مكونة من مجاهد الصراحة  ( رئيسا للبعثة ) ، و وسمير الرفاعي ( مدرب المنتخب )  وبلاعبان هما / معتصم الراعي وسمير محمد الرفاعي ..
حضر اللقاء الاخ/ فرحان المنتصر مدير عام الاندية والاتحادات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة..