شاهد بالفيديو.. مسؤول إيراني بارز يكشف معلومات خطيرة عن مشاركتهم في حرب اليمن واستهداف السعودية

Saturday 27 November 2021 11:30 pm
شاهد بالفيديو.. مسؤول إيراني بارز يكشف معلومات خطيرة عن مشاركتهم في حرب اليمن واستهداف السعودية
----------
أقر مسؤول إيراني بارز بفشلهم مرات عدة في إرسال صواريخ باليستية إليهم لاستهداف المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن من يقود المعارك على حدود السعودية هم مقاتلون يقودهم حسن نصرالله.
وقال رئيس مجلس إدارة مقر عمار الاستراتيجي للحروب الناعمة التابع لمكتب المرشد الايراني، مهدي طائب، إن "اليمن هدية لاجل المقاومة وستعرف قدرها حين نتمكن من الصلاة عند بيت الله الحرام".

وكشف طائب المقرب من مجتبى خامنئي، نجل المرشد الإيراني، في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أن "مقاتلين بقيادة حسن نصر الله دخلوا جازان عسير ونجران وعبروا الجبال والوديان وهجموا وسيطروا على القواعد العسكرية وأخذوا ما فيها من أسلحة وأدوية وانسحبوا لانهم سيتعرضون للقصف".

وأضاف طائب بالقول: "لكن إذا أردوا الذهاب للسيطرة على جدة والرياض فهي حوالي 400 كيلو من الاراضي المنخفضة ولا يوجد إلا الرمال والشوارع ولانهم لا يملكون مضادات جوية سيهجمون عليهم (السعوديون) بطائرات الاباتشي ويقضون عليهم جميعاً"، مشيرا إلى أنه "لا توجد الا طريقة واحدة وهي ان يدمروا القواعد الجوية السعودية ثم يدخلوا ولتنفيذ هذا يتاجون صواريخ ارض ارض ونحن لدينا الكثير منها".

واعتبر طائب أن روحاني شريك في كل قطرة دم تراق منا في اليمن لأن "اتفاقه النووي" منع وصول الصواريخ الى هناك، مؤكداً انهم حاولوا ثلاث مرات لإرسالها "وفي كل مرة كنا نكاد ان ننجح ولكن قالوا لنا ارجعوا لان الامريكان قالوا لنا اذا تقدمتم فسوف لن نستمر في المفاوضات".

وأقال طائب: "مرة ارسلنا طائرة ومرة ارسلنا فرقاطة وثم سفينة وفي كل مرة كان الاتفاق النووي سببا في ارجاعها".