وزير النفط ونائبه يلتقون بفريق كرة السلة لنادي شعب حضرموت بعد تحقيقهم وصيف بطل كأس رئيس الجمهورية

Sunday 28 November 2021 10:56 am
وزير النفط ونائبه يلتقون بفريق كرة السلة لنادي شعب حضرموت بعد تحقيقهم  وصيف بطل كأس رئيس الجمهورية
يمني سبورت
----------
عدن/إعلام النادي .
 
التقى وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالسلام باعبود ،ونائبه الدكتور سعيد الشماسي ،مساء أمس السبت بمدينة عدن،فريق كرة السلة لنادي شعب حضرموت،بعد تحقيقه المركز الثاني لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة السلة،التي استضافتها الصالة المغلقة بمدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن خلال الفترة من 23 -27نوفمبر الجاري .
 
حيث استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور  عبدالسلام باعبود ونائبه الدكتور سعيد الشماسي ،لاعبي الفريق وإدارة النادي ورحبا بهم.
 
بعد ذلك ألقى وزير النفط كلمة لبعثة الفريق ،بدأها بتقديم التهنئة لهم ،مباركا  تحقيق هذا الإنجاز ،والمركز الذي حققه الفريق يعتبر مشرفا من بين 32 فريق شاركوا في  البطولة ،معبرا عن سعادته بالمركز المتقدم في البطولة ،منوها أن تحقيق الوصافة ،ليس تشريفا لنادي شعب حضرموت فقط ،إنما تشريفا لحضرموت كلها ولرياضتها ،وهذا ليس بغريب على نادي الشعب ،والذي عودنا دائما على تشريف حضرموت،وتقديم الصورة الجيدة والمشرفة لرياضتها ،في مختلف الأنشطة والمسابقات الرياضية على مستوى الوطن .
 
وأبدى سعادة وزير النفط ،استعداده لتقديم الدعم للنادي، لأجل تحقيق المراكز المتقدمة في مختلف الألعاب والمسابقات الرياضية ،وتذليل الصعاب التي تواجهه.
 
بعد ذلك تحدث نائب وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي،مثنيا على كلمة وزير النفط، معبرا عن سعادته بما حققه فريق كرة السلة بالنادي ،مشددا على لاعبي الفريق وإدارته بذل المزيد من الجهد والمثابرة والتخطيط الجيد،ليكون للنادي حضوره الدائم والمميز في مختلف الفعاليات  الرياضية ،لتحقيق المراكز المتقدمة التي نفتخر ونتشرف بها ،مؤكدا دعمه ومؤازرته للنادي،الذي تعودنا منه دائما أن يكون خير سفير للرياضة الحضرمية.
 
بعده تحدث رئيس النادي الكابتن عامر بن مرضاح ،معبرا عن سعادته باستقبال وزير النفط ونائبه لبعثة الفريق السلوي بالنادي ،واللقاء بهم ،مقدما شكره وامتنانه لهما،مؤكدا أنه ليست هذه المرة الأولى التي يحظى فيها نادينا، بالدعم والمساندة من قبلهما ،فقد تعودنا منهما  هذه المواقف الطيبة تجاه النادي وشبابه،لعل آخرها مؤازرة الفريق ودعمه في مشاركته الخارجية ،بالبطولة العربية لكرة السلة للرجال بجمهورية مصر العربية ،خلال الفترة من 29سبتمبر - 9اكتوبر من العام الجاري. 
 
ثم تحدث مدرب الفريق الدكتور سعيد الرمادي ،معبرا عن سعادته بلقاء وزير النفط ونائبه ،وإن دل هذا على شيء ،إنما يدل على حرصهم على تشجيع شباب حضرموت وأنديتها والوقوف بجانبهم ،لتحقيق النتائج المشرفة .
 
وختاما تحدث نجم الفريق السلوي السابق بالنادي والمنتخبات الوطنية الكابتن نضال بن هامل،معبرا هو الآخر عن  سعادته بما حققه الفريق من إنجاز ،وبهذا اللقاء واللفتة الطيبة من معالي وزير النفط ونائبه ،تجاه أبنائهم لاعبي الفريق ،مقدما شكره لهما.