تاسوتي :"بيولي يمتلك شخصية مثل أنشيلوتي"

Thursday 02 December 2021 5:00 am
تاسوتي :"بيولي يمتلك شخصية مثل أنشيلوتي"
----------
تحدث لاعب ميلان السابق ومساعد شيفتشينكو الحالي في جنوى، ماورو تاسوتي، حول مباراة ناديهالتي اقيمت امس  أمام ميلان لحساب منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.
وقال في تصريحاته عن شيفا :"إنه شخص هادئ ، ولا ينزعج بسهولة وأراد حقًا تدريب فريق بعد تجربته مع المنتخب الأوكراني".
وعن خطط المدرب مع جنوى :"كان هذا فريقًا تم بناؤه بطريقة معينة وليس من السهل التفكير في الأمر بنظام آخر ، خاصة إذا كان لدينا الكثير من الغيابات. لا يعني ذلك أننا لا نستطيع التغيير ولكننا سنقيمه عندما يعود الجميع. إنه ليس شكل شيفا المفضل ولكن البدائل غير متوفرة وهناك القليل من الوقت للعمل".
وعن إمكانية لعب إبرا رفقة شيفا :"إنهما لاعبان قويتان لدرجة أنه كان بإمكانه بالتأكيد اللعب معًا. يمكن لإبرا أن يلعب في أي مكان ، مهاجمًا أو خلف المهاجم، ولديه الكثير من الرقي وكان سيجعل شيفا يسجل المزيد من الأهداف".
وعن الفترة اللي يحتاجها ميلان للعودة للطريق الصحيح :"إنهم ليسوا بعيدين. لقد احتلوا صدارة الترتيب لمدة عامين ، والفريق ينمو ويمتلك قاعدة صلبة. حتى في دوري أبطال أوروبا ، قدموا مباريات جيدة، في ليفربول كانوا دائمًا في المباراة ، مع أتلتيكو لقد لعبوا مباراتين رائعتين. لا يفوتهم الكثير ، يجب أن يفهموا أنهم فريق رائع لأنهم يلعبون بالفعل كفريق رائع. ليس من السهل دائمًا فرض اللعبة ولكن ميلان يحاول دائمًا".
وعن فرص ميلان في الفوز بالاسكوديتو :"يعتمد الأمر كثيرًا على الروسونيري. إذا لعبوا مع إنتر ونابولي ، لا أعتقد أن الآخرين لديهم فرصة للعودة".
وعن تأهل ميلان من مجموعات الأبطال :"الأمر معقد هنا ، وسيعتمد أيضًا على بورتو أتليتيكو. سنرى ، قد تكون هناك بعض الاحتمالات ، بالنظر إلى أن النتائج يمكن أن تتوافق معًا".
ختم حديثه عن أوجه الشبه بين بيولي وأنشيلوتي :"يمكنه البقاء هناك. من حيث الشخصية ، فإنهما مدربان هادئان يخاطبان الفريق بهدوء ، ويحللان كل شيء بشكل صحيح ، حتى بعد الهزائم. يمتلك شيفا أيضًا الشخصية المماثلة ، فهو ليس جاتوزو. إنه رجل هادئ يتعامل مع الأمور. من خلال المنطق. بالكاد نراه يحتج خارج الملعب ، ربما يحدث ذلك لي وليس له".