كونتي ينهال بالمديح على جوهرة توتنهام

Friday 03 December 2021 7:15 pm
كونتي ينهال بالمديح على جوهرة توتنهام
----------
أشاد أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام ، بأوليفر سكيب بعد أن قدم لاعب الوسط الشاب أداءً مهيمناً في خط الوسط في الفوز 2-0 على برينتفورد مساء الخميس.
وحسم توتنهام النقاط بهدف عكسي عن طريق سيرجي كانوس وسون هيونج مين في الشوط الثاني ليتقدم للمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن وست هام صاحب المركز الرابع ، كما لعب توتنهام مباراة أقل.
وشق سكيب طريقه بقوة إلى فريق توتنهام الأول هذا العام بعد إثارة إعجابه خلال فترة إعارة لمدة موسم في نورويتش سيتي العام الماضي.
وأثنى كونتي على خريج أكاديمية توتنهام بعد المباراة وأصر على أن الشاب من أبرز اللاعبين بالمستقبل.
وقال كونتي بعد المباراة: "لعب سكيب مباراة جيدة حقًا،هذا اللاعب صغير جدًا ، لديه مساحة كبيرة للتحسين. لقد لعب بشغف وقلب كبيرين. كان ذلك مهمًا. نحن نتحدث عن احتمال مهم".
وتابع: "بالتأكيد ، الجزء الذي يجب عليه تحسينه هو الكرة ولكن في شهر واحد رأيت الكثير من التحسن بشأن سكيب. إنه لاعب يريد أن يتحسن".
وأضاف: "الحاضر والمستقبل يعتمدان عليه. إذا أراد أن يصبح لاعب خط وسط كبير يمكنه ذلك. لكن عليه أن يواصل العمل. لديه هذه الإرادة والرغبة في أن يصبح لاعبًا مهمًا ".
وعلى الرغم من أن كونتي لم يكن مسؤولاً في بداية الموسم عندما اختار النادي الإبقاء على سكيب بدلاً من إرساله على سبيل الإعارة مرة أخرى ، إلا أن تعليقات الإيطالي هي تأكيد إضافي على هذا القرار.
وتقدم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى صفوف توتنهام دون عناء بعد تألقه في البطولة مع نورويتش العام الماضي.
وبدأ أول أربع مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة سلف كونتي ، نونو إسبيريتو سانتو. لكن سكيب تمكن من الاحتفاظ بمكانه تحت قيادة الإيطالي منذ وصوله.
وكان كونتي مليئًا بالثناء ببقية اللاعبين بعد فوزه الرائع.
وأضاف كونتي: "اليوم كان فوزًا جيدًا. الحصول على ثلاث نقاط ليس بالأمر السهل ضد برينتفورد ، لقد رأيت فريقًا جيدًا ومنظمًا جيدًا وخطيرًا للغاية في الركلات الثابتة،لكننا أظهرنا اليوم رغبة كبيرة في الحصول على الثلاث نقاط والفوز".
وأوضح: "وكنا نكافح من أجل الفوز في التدخلات وكنا مركزين للغاية. بالتأكيد يمكننا أن نتحسن".
وأكمل: "لدينا مساحة كبيرة لتحسين الاستحواذ. بدون الكرة قدمنا أداءً جيدًا. نضغط من البداية إلى النهاية".
وأتم: "أريد أن أرى هذا بدون الكرة. علينا مواصلة العمل والتحسين في العديد من الجوانب ".