أبرز مباريات اليوم بالمواعيد.. استئناف كأس العرب ومواجهتين بالدوري الإنجليزي

Saturday 04 December 2021 5:30 pm
أبرز مباريات اليوم بالمواعيد.. استئناف كأس العرب ومواجهتين بالدوري الإنجليزي
----------
سيكون عشاق الساحرة المستديرة، السبت، على موعد مع وجبة كروية دسمة، وذلك بمواجهات عديدة تقام اليوم على المستوى الأندية والمنتخبات.
وتترقب الجماهير السعودية والعربية المواجهة بين منتخبي فلسطين والسعودية في ختام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1.
وكذلك أيضًا يواجه منتخب المنتخب المصري نظيره السوداني في ديربي مرتقب ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.00 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1.
 
 
كما يلتقي منتخب الأردن بنظيره المغربي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 1.00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، 12.00 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس 1.
وبالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه فريق ليفربول مساء اليوم مع نظيره فريق ولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر على ملعب مولينيو، في تمام الساعة 6.00 بتوقيت مكة المكرمة، 5.00 بتوقيت القاهرة.
وكذلك يواجه تشيلسي مضيفه فريق وست هام يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 3.30 بتوقيت مكة المكرمة، 2.30 بتوقيت القاهرة.