محمد صلاح يضع ساحر مانشستر يونايتد في وضع محرج

Saturday 04 December 2021 10:30 pm
محمد صلاح يضع ساحر مانشستر يونايتد في وضع محرج
----------
تعرض لاعب خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز للاستغراب بشكل مدهش من قبل المشجعين الذين اختاروا مهاجم ليفربول محمد صلاح على البرتغالي في فريق فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وكسر فرنانديز جفافًا طويلًا في الأهداف خلال فوز الشياطين الحمر 3-2 على آرسنال يوم الخميس ، بينما سجل صلاح هدفين أمام إيفرتون ليرتفع رصيده هذا الموسم إلى 19 هدف.
وسجل فيرنانديز أولى الأهداف بشباك آرسنال ، وتحمل مواطنه كريستيانو رونالدو عبء تسجيل الأهداف في ملعب أولد ترافورد هذا الموسم.
وقد تم تصوير أحد المعجبين بالفيديو لإبلاغ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بأنه لم يعد ضروريًا بالفانتازي.
ولديه 64 نقطة فقط في اللعبة ، والتي يختار فيها المستخدمون فريقًا من نجوم الدرجة الأولى ويرجع ذلك بسبب افتقاره إلى الأهداف. في حين يتقدم صلاح ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 146.
وفي الفيديو ، يمكن رؤية فرنانديز وهو يسحب إلى جانب سيارة بداخلها اثنان من المشجعين. من المفترض أنهم كانوا ينتظرون عند إشارات المرور.
ويمكن سماع صوت السائق وهو يصرخ: "برونو! برونو! "
ثم ينظر فرنانديز عبره للتواصل مع الرجلين.
ثم تولى القيادة رجل في مقعد الراكب في السيارة ، وقال لفرنانديز: "محمد صلاح طوال الطريق ، أنا آسف يا رجل".
ويمكن بعد ذلك رؤية رجل سبورتنج لشبونة السابق وهو يصرخ مازحا: "لا!"
ويتابع الفرد ، الذي غرد المقطع إلى جانب التسمية التوضيحية "أنا آسف برونو فرنانديز ، سأحولك الآن": "لقد أخذ كل أموالي. رأيته أمس ورأيته أمس. تعال ، برونو! "
ثم انطلق فرنانديز بالسيارة بينما يواصل المشجعون الصراخ باسمه
ويبدو أنه تم تصوير الفيديو يوم الخميس بسبب الإشارة إلى أداء صلاح في ديربي ميرسيسايد.
وسجل المصري هدفين ساعدت فريق يورجن كلوب بالفوز على إيفرتون 4-1. لكن المدرب الألماني كشف عن غضب صلاح بعد المباراة لأنه لم يسجل الهدف الثالث.
وقال كلوب لأمازون برايم: "لقد كان غاضبًا بعد المباراة، لقد أراد أن يسجل الهدف الثالث. أنا لا آخذ هذه الأشياء كأمر مسلم به".
وتابع: "هدفه الثاني ، عليك فرض هذا النوع من الأخطاء. وضع صلاح كولمان تحت ضغط للفوز بتلك الكرة ومنذ ذلك الحين كانت فرصة جيدة أن يسجل."
وفي الوقت نفسه ، أنهى فرنانديز أخيرًا انتظاره الطويل لتسجيل هدف مع يونايتد بتسجيل هدف التعادل أمام آرسنال ليجعل النتيجة 1-1 في الشوط الأول.
ثم سجل رونالدو ثنائية ليضمن أن المدرب المؤقت مايكل كاريك أنهى ولايته من دون هزيمة خلال مبارياته الثلاث.
وأشاد فرنانديز بزميله الدولي في الفريق بعد المباراة ، حيث سجل رونالدو الهدفين 800 و 801 في مسيرته الكروية.