تفاصيل وصور ..

منتخب اليمن إلى نهائي غرب آسيا للناشئين على حساب سوريا

Saturday 11 December 2021 5:55 pm
منتخب اليمن إلى نهائي غرب آسيا للناشئين على حساب سوريا
يمني سبورت:
----------
تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى المباراة النهائية لغرب آسيا الثامنة للناشئين بعد فوزه المستحق اليوم السبت على نظيره المنتخب السوري (2-1) في المباراة الأولى بنصف نهائي البطولة التي جرت وقائعها على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
وينتظر المنتخب اليمني الفائز من مباراة المنتخبين السعودي والإماراتي التي ستقام  في نصف النهائي الثاني على الملعب نفسه بعد قليل والمنتصر سيخوض النهائي أمام اليمن.
الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة بعد أداء جيد من المنتخبين، أضاع خلاله لاعبو المنتخبين العديد من فرص التسجيل خصوصا المنتخب اليمن الذي تضرر من أنانية بعض لاعبيه.
وفي الشوط الثاني ظهرت الأفضلية لليمن الذي فرض أسلوبه وتوج سيطرته على اللعب بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 51 بواسطة اللاعب عبدالرحمن الخضر، لكن المنتخب السوري عاد إلى المباراة بهدف التعادل الذي سجله البديل كاوه عيسى في الدقيقة 69.
وفي حين كانت المباراة تذهب بنتيجتها إلى التعادل، وهو الهدف الذي خطط له المنتخب السوري، تمكن منتخب اليمن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة المتألق عصام ردمان في الدقيقة 90+3، ليمضي باقي الوقت بدل ضائع بدون أي تغيير على مستوى النتيجة وثم يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز اليمن وتأهله المستحق إلى المباراة النهائية.
أغرب ما حدث في المباراة وهي مروض، ارتكاب أحد عناصر دكة المنتخب السوري  تصرف مشين بصفع أحد لاعبي اليمن  على وجهه ما جعل حكم المباراة يطرده بالكارت الأحمر وهو مازال يستحق عقوبة إدارية من اتحاد غرب آسيا.
المباراة شهدت حضور جماهيري كبير، أغلبه جمهور منتخب اليمن.