وزارة الشباب والرياضة تؤهل قياداتها

Tuesday 04 January 2022 7:09 am
وزارة الشباب والرياضة تؤهل قياداتها
يمني سبورت:
----------
دشن قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع دار الرؤية العربية للتدريب والتمكين القيادي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن فعاليات دورة القيادة والتخطيط، التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ويشارك فيها جميع مدراء العموم في الوزارة ومدراء مكاتب الشباب والرياضة في محافظات "عدن، ابين، لحج، الضالع".
وخلال حفل التدشين، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة  أهمية مثل هذه الدورات، باعتبارها طريقًا لمعرفة المزيد من المعارف والمهارات القيادية والإدارية اللازمة، وتساعد في اكتساب الخبرات.
وحث المشاركين في الدورة على بذل قصارى جهودهم خلال أيام الدورة لتحقيق الاستفادة القصوى منها نظرًا لارتباط مواضيعها بشكل مباشر مع أعمال مدراء العموم والقطاعات في الوزارة، وبما يمكنهم من التخطيط والتنظيم السليم لكافة الأعمال والمهام المنوطة بهم.
حضر حفل التدشين وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ووكيل قطاع المرأة نادية الأخرم ومستشار وزير الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي، ويحاضر فيها المدرب الدولي والخبير في مجال الإدارة والتخطيط د. حكيم محمد الشميري، وتستمر لمدة 10 أيام.