نجم تشيلسي السابق يكشف رأيه في انتقال بوليسيتش لليفربول

Wednesday 26 January 2022 9:00 pm
نجم تشيلسي السابق يكشف رأيه في انتقال بوليسيتش لليفربول
----------
رد نجم تشيلسي السابق كريج بيرلي على الاقتراح القائل بأن ليفربول قد يتعاقد مع كريستيان بوليسيتش من البلوز.
وكاد فريق الريدز أن يتعاقد مع الأمريكي قبل أن ينتقل إلى تشيلسي تمامًا كما فعلوا تقريبًا مع تيمو فيرنر ومع أداء اللاعب الضعيف مع النادي اللندني ، يقول بورلي إنه تم تقديم اقتراحات بأنه يمكن أن ينتقل إلى آنفيلد.
وفي عام 2018 ، صرح بول جويس أن سبب تخلف ليفربول عن التعاقد مع بوليسيتش هو ضعف إنتاجه الهجومي مع بوروسيا دورتموند حيث سجل 5 أهداف فقط وحصل على 7 تمريرات حاسمة فقط في موسم 2017/18 الذي سبق انتقاله لتشيلسي.
واتخذ ليفربول القرار الصحيح حيث جاء أفضل موسم له في موسم 2019/20 عندما سجل 11 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة وفاز الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الموسم ، مما يثبت أنهم لا يحتاجون إلى قدراته الهجومية حتى عندما كان قادرًا على التألق.
وفي هذا الموسم ، ومع معاناة تشيلسي من أجل الحصول على السيولة ، فشل بوليسيتش في التقدم وهو ما يعد علامة مقلقة لمشجعي البلوز. حيث سجل 3 أهداف فقط وصنع 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم.
وكلفت صفقة انتقال بوليسيتش للبلوز 58 مليون جنيه إسترليني ولم يتمكن حتى الآن من مطابقة التوقعات الأولية.
ويعتقد البعض أن يورجن كلوب يمكنه الحصول على أفضل ما لديه وأعتقد أن ثلاثة أمامي من كريستيان بوليسيتش وديوغو جوتا ومحمد صلاح سيكون شيئًا رائعًا ، لكن تشيلسي سيرفض بيعه للريدز نظرًا للمنافسة بينهما.
ويمتلك الألماني موهبة في الحصول على 120٪ من مهاجميه وأعتقد أنه كان بإمكانه فعل الشيء نفسه مع بوليسيتش وربما جعله من الطراز العالمي.
ولا يعتقد بيرلي أن ذلك سيحدث على أي حال.
وقال لاعب خط وسط تشيلسي السابق عن رحيل بوليسيتش المحتمل أثناء حديثه عبر إي إس بي إن بعد أن أرسل أحد المشجعين سؤالًا إلى البالغ من العمر 50 عامًا للإجابة: "ليس الأمر سهلاً إذا لم تلعب في الجانب".
وتابع: "ومع ذلك ، ضد ليفربول ، كان يخوض مباراة مروعة وسجل. ثم يحصل على مباراة أو اثنتين ، ثم يبدأ في السقوط على الكرة وهو غير مقنع وعلى توخيل التصرف في ذلك".
وأضاف: "لذا ، عليه البقاء هناك في الوقت الحالي ، لكن من فضلك ، من فضلك ، من فضلك ، يجب عدم التفكير في أمر مثل هذا".
وأوضح: "إنه لن يذهب إلى ليفربول ، لأنه لن يلعب هناك أيضًا. لنكن واضحين ، إذا غادر هناك ، فسيذهب إلى مكان ما مثل أستون فيلا أو إيفرتون. إنه لن ينتقل من تشيلسي إلى منافس مباشر".
وأكمل: "هذا أمر غير منطقي. إلا إذا أراد شخص ما أخذه ليكون على مقاعد البدلاء. أين بحق الجحيم سيلعب في ليفربول؟".
وأتم: "متى هؤلاء الأشخاص الذين يتابعون بوليسيتش سيدركون أنه مجرد لاعب آخر مثلهم."