ثلاث وجهات تنقذ فان دي بيك من جحيم مانشستر يونايتد

Saturday 29 January 2022 6:30 pm
ثلاث وجهات تنقذ فان دي بيك من جحيم مانشستر يونايتد
----------
يكاد يكون من المؤكد أن دوني فان دي بيك سيغادر مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة هذا الشهر وسط اهتمام ملموس من ثلاثة أندية.
ويعد كريستال بالاس هو نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ونادي خارجي غير معروف ، قد وافقوا مؤقتًا على شروط الإعارة ، والآن ينتظر اللاعب اختيار وجهته المقبلة. 
وأي نادٍ سينتقل إليه اللاعب الهولندي سيغطي أجره الأسبوعي البالغ 120 ألف جنيه إسترليني بالكامل ويمكنه دفع رسوم قرض.
وكان فان دي بيك البالغ من العمر 24 عامًا ، يتدرب في أمستردام في الأيام الأخيرة ، ومن المقرر أن يعود فريق يونايتد إلى كارينجتون اليوم لاستئناف التدريبات بعد أسبوع من التوقف.
وتم عرض كل من نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على فان دي بيك من قبل وكيله الجديد ، علي دورسون ، في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن شريكة  فان دي بيك هي ابنة نجم آرسنال دينيس بيركامب ، الذي لا يزال قريبًا من زميله السابق في المدفعجية ومدرب بالاس باتريك فييرا.
وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" يوم الجمعة أن فان دي بيك كان يأمل في الحصول على إذن من رالف رانجنيك مدرب يونايتد المؤقت ليغادر على سبيل الإعارة على الرغم من تفضيل الألماني الاحتفاظ بصانع الألعاب.
وقد يؤدي تحول يونايتد إلى طريقة 4-3-3 والعودة المتوقعة لبول بوجبا من إصابة في الفخذ الأسبوع المقبل إلى تقييد فرص فان دي بيك في اللعب إذا استمر بعد يناير.
.
وذكرت صحيفة مانشستر إيفينينغ نيوز يوم الخميس أن فان دي بيك مزعج من وضعه في يونايتد وشعر بالتضليل بشأن آفاقه في اللعب من قبل المدرب السابق أولي جونار سولشاير.
وتعتقد الأرقام في يونايتد أن فان دي بيك يفتقر إلى القوة البدنية المطلوبة للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم أنه أضاف كتلة عضلية في نهاية الموسم.
ولم يبدأ فان دي بيك مباراة في الدوري الإنجليزي منذ مايو ولم يشارك إلا في أربع مباريات بالدوري منذ انضمامه إلى يونايتد في صفقة قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني قبل 17 شهرًا.
وأكد رانجنيك في وقت سابق من هذا الشهر أن فان دي بيك أراد المغادرة للحصول على وقت منتظم للعب والعودة إلى تشكيلة هولندا قبل كأس العالم المقبلة في قطر.
وقام لويس فان جال باستبعاد اللاعب من تشكيلة هولندا بجانب غيابه عن بطولة اليورو الأخيرة بسبب إصابة في الفخذ.