الاتحاد يستغل أزمة الشباب ويغري "البلطان" للتراجع عن قراره

Monday 31 January 2022 5:30 am
الاتحاد يستغل أزمة الشباب ويغري "البلطان" للتراجع عن قراره
----------
تسببت الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، للتفريط في عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينافس بقوة للظفر باللقب خلال منافسات الموسم الحالي.
ووافق الشباب على انتقال مهاجمه وهداف دوري المحترفين، النيجيري أوديون إيجالو إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى بيع مدافعه المتألق إيجور إلى تيجريس المكسيكي، فيما حصل على خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو جناح الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
الاتحاد يستغل أزمة الاتحاد ويجدد طلب شراء المدة المتبقية من عقد شراحيلي
كشفت صحيفة "الجزيرة" أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي جددت طلبها إلى الشباب من أجل شراء المدة المتبقية من عقد أحمد شراحيلي مدافع الفريق، والذي وقع على عقود انتقاله مجانا لصفوف العميد بداية من الموسم الجديد.
ونجح الاتحاد في التعاقد مع شراحيلي مجانا خلال يناير بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب، والذي يحق له خلالها التوقيع لأي نادٍ مجانا دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.
وتسعى إدارة الحائلي لاستغلال الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الشباب وفقامت بعرض مبلغ مالي من أجل شراء المدة المتبقية من عقد شراحيلي، تحسبا لتغيير موقف البلطان الرافض لرحيل المدافع السعودي عقابا له على رفض تمديد عقده.
وواصل القادح رفضه بيع المدة المتبقية من عقد شراحيلي إلى الاتحاد في يناير، خاصة في ظل رحيل إيجور وعدم وجود بدلاء مميزين في نفس مركزه.