4 صفقات مجانية على طاولة ريال مدريد

Wednesday 02 February 2022 2:45 pm
4 صفقات مجانية على طاولة ريال مدريد
----------
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في التجهيز للميركاتو الصيفي من الآن وسط رغبة كبيرة من فلورنتينو بيريز رئيس الملكي بعقد صفقات من العيار الثقيل.
ووضع ريال مدريد الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني أولوية في الصيف المقبل.
ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فأن ريال مدريد وضع على طاولة التعاقدات الصيفية العديد من الصفقات المجانية لضمها عقب نهاية الموسم الجاري.
واشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يتبع خطة التعاقد مع صفقات مجانية في الصيف المقبل لتقليل مدفوعات التحويل علما بأن النادي سيمنح الوافدين الجدد رواتب باهظة أبرزهم كيليان مبابي.
واكدت الصحيفة على أن ريال مدريد لا يبحث فقط عن الصفقات المجانية بل يرصد أيضا اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم في العام الاخير وهي وسيلة للضغط على أنديتهم للسماح له بالخروج بتكلفة أقل بدلا من الخروج المجاني بعد نهاية العقد وكان أبرز مثال على ذلك صفقة هازارد حيث أجبر تشيلسي على بيعه لريال مدريد بعدما رفض تمديد عقده في الموسم الأخير مع البلوز.
ويرصد ريال مدريد التعاقد مع أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي البالغ من العمر 28 بعد نهاية عقده مع البلوز في الصيف المقبل وهو نفس الأمر للإيفواري كيسي لاعب وسط ميلان البالغ من العمر 25 عاما.
كما وضع النادي صفقة وصول مبابي في الصيف المقبل للفريق مجانا، مع إمكانية التوصل لاتفاق مع الفرنسي توليسو لاعب وسط البايرن بعد نهاية عقده في الصيف القادم.