باريس سان جيرمان يتوقع مشاركة نيمار في دوري أبطال أوروبا

Thursday 03 February 2022 11:30 pm
باريس سان جيرمان يتوقع مشاركة نيمار في دوري أبطال أوروبا
----------
أكمل اللاعب البرازيلي، نيمار، جزءًا من تدريبات الأمس مع المجموعة ، والهدف هو أنه قد يكون في وضع يمكنه من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بعد أكثر من شهرين من إصابة كاحله الأيسر، عاد نيمار إلى الظهور أمس في مركز تدريبات النادي الباريسي لإكمال جزء من جلسة التدريب مع بقية المجموع.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه كانت نتائج الاختبارات التي أجريت يوم الاثنين جيدة ، وسمحت له الخدمات الطبية في باريس سان جيرمان بإجراء بعض تمارين الاحماء مع زملائه في الفريق، وعلى الرغم من إنه وقت مبكر ، لكنها نقطة انطلاق جيدة للاعتقاد بأن البرازيلي سيكون جاهزًا لدوري الأبطال.
يعمل النادي الباريسي منذ نهاية نوفمبر على فكرة أن يلعب نيمار ضد ريال مدريد، وهذا ما يضعه بوكيتينو أيضًا في الاعتبار، خصوصًا بعد إصابته ، ذهب في اليوم العاشر إلى وطنه برفقة اثنين من أخصائيي العلاج الطبيعي من باريس سان جيرمان لمواصلة إعادة تأهيله.
وفي 10 يناير عاد إلى العاصمة الفرنسية وبعد أيام قليلة من السباق الفردي ، أعلنت صحيفة ليكيب أمس أنه شارك في بعض التدريبات مع الكرة.
بات يبقى أن نرى ما إذا كان نيمار سيصل إلى الوتيرة التنافسية التي تتطلبها هذه التعادل في أوروبا. بعد الكثير من الوقت دون اللعب، كما لا يبدو أن الظهور أمام ريال مدريد هو أفضل السيناريوهات ، على الرغم من أنه لا يريد تفويت تلك الليلة، حيث يتبقى أقل من أسبوعين على أهم مباراة في الموسم وكل من باريس سان جيرمان واللاعب على استعداد لتحمل المخاطر.