بعد التعاقدات الأخيرة .. خطة إدارة برشلونة الجديدة

Thursday 03 February 2022 11:45 pm
بعد التعاقدات الأخيرة .. خطة إدارة برشلونة الجديدة
----------
لا يزال العمل داخل إدارة برشلونة مستمر وذلك بعد تعزيز الفريق بأربعة لاعبين (ألفيس ، فيران توريس ، أداما وأوباميانغ) في ظروف اقتصادية غير مواتية للغاية واتسمت بـ "اللعب المالي النظيف"، لا تزال الأمانة الفنية لبرشلونة غير قادرة على أخذ قسط من الراحة.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ماتيو أليماني ، مدير كرة القدم ، وجوردي كرويف ، عضو إدارة الرياضة جنبًا إلى جنب مع تشافي وأليماني نفسه ، يواجهان الآن تحدي إغلاق استمرارية رونالد أروخو وجافي والذي يواصل زيادة مخبأه وأصبح بالفعل لاعبًا أساسيًا بلا منازع لكل من تشافي والمدرب الأوروغواياني دييجو ألونسو، كما أن لديه الأولوية للاستمرار في برشلونة وقد أبلغ ذلك إلى وكلائه ، لكن يجب على نادي برشلونة بذل جهد أو إيجاد صيغة أكثر لتمديد عقد اللاعب.
ينتهي عقد أروخو في يونيو 2023 ويتضمن شرطًا بقيمة 200 مليون يورو. حتى الآن لم يكن هناك اتفاق بين الطرفين لأن اقتراح برشلونة بعيد جدًا عن العروض التي طرحها اللاعب ، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن هناك العديد من الفرق مستعدة لمنحه راتبًا ممتازًا ، بينما يقترح برشلونة ، المشروط بوضعهم الاقتصادي الحالي.
بالإضافة إلى أروخو، فإن الأولوية الأخرى لبرشلونة الآن هي تأمين استمرارية جافي، الذي ينتهي عقده أيضًا في عام 2023. ومع ذلك ، على عكس زميله، الذي يملك شرطًا بقيمة 200 مليون ، فإن سعره "معقول" بدرجة أكبر ، حيث يبلغ 50 مليون يورو، كما أن اللاعب يريد الاستمرار في برشلونة ، وفي حالته ، فإن المواقف مع النادي التي سيتم تجديدها تسير على الطريق الصحيح ، لكن الاتفاقية لا تزال بحاجة إلى نقلها إلى الورق.