هودغسون: ساستخدم كافة خبراتي لمساعدة واتفورد على تفادي الهبوط

Saturday 05 February 2022 3:00 am
هودغسون: ساستخدم كافة خبراتي لمساعدة واتفورد على تفادي الهبوط
----------
أكد روي هودغسون، مدرب نادي واتفورد، أنه سيعمل بكل ما أوتي من قوة من أجل مساعدة فريقه على تجنب الهبوط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعين هودغسون مدربًا جديدًا لواتفورد خلال شهر يناير الفائت، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.
وسيواجه واتفورد نظيره بيرنلي يوم غدًا السبت، وذلك في لقاء مؤجل بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعيش كتيبة هودغسون وضعية صعبة في ظل احتلالها المركز ال19 وقبل الأخير بترتيب المسابقة المحلية.
وقال هودغسون: "إذا لم نفز ، فعلينا أن نكون حريصين على ألا نقول إن الأمر قد انتهى. كان يجب أن ينتهي الأمر في فولهام عندما كنا متخلفين بهدفين في مانشستر سيتي قبل انتهاء المباراة بثلاث مباريات. لكننا فعلناها وعدنا".
وأضاف: "وبقدر ما أشعر بالقلق ، فإن إيماننا سيستمر حتى آخر لحظة لا يمكننا فعلها بعد الآن".
وأوضح: "أعتقد أن هناك عددًا كافيًا من اللاعبين ذوي جودة الدوري الإنجليزي الممتاز في النادي للخروج من منطقة الهبوط. لكن الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي إذا قدموا المستوى المطلوب من كرة القدم".
وأردف: "أود حقًا أن أعتقد أنه يمكننا الاستغناء عن الدراما والحصول على نقاط كافية لأنفسنا لتجنب التوتر الهائل الذي كان لدينا في فولهام في ذلك الوقت".
وتابع: "في آخر خمس مباريات حصلنا على ما يصل إلى 12 نقطة ، كان شيئًا لا يصدق".
وأتم: "أعني ، لن تفعل ذلك طوال الوقت. ليس هناك شك في ذلك. لذلك إذا أردنا البقاء على قيد الحياة هنا ، فمن الأفضل أن نبدأ في تحريك حصيلة نقاطنا في الاتجاه الصحيح بشكل أسرع بكثير من ذلك".