تاجليافيكو غاضب من إدارة أياكس بعد فشل الانتقال لبرشلونة

Saturday 05 February 2022 10:30 am
تاجليافيكو غاضب من إدارة أياكس بعد فشل الانتقال لبرشلونة
----------
يشعر نيكولاس تاجليافيكو بالغضب الشديد من أياكس أمستردام بالنظر إلى أن النادي قرر عدم الاستماع إلى المقترحات المقدمة له خلال سوق الشتاء الماضي ، على الرغم من حقيقة أنه كان يعلم أن اللاعب يريد المغادرة وأن لديه فرصة كبيرة للوصول لبرشلونة الإسباني .
النادي الكتالوني حاول التعاقد مع الظهير الأرجنتيني من أجل قيادة مركز الظهير الأيسر حتي نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء في الصيف المقبل، لكن اياكس أمستردام، رفض ذلك الإقتراح بسبب رغبته في رحيل اللاعب نهائيًا مقابل 8 مليون يورو .
نيكولاس عبر عن عدم سعادته بهذا القرار خلال مقابلة لصحيفة " آس " الإسبانية، حيث أحد تاجليافيكو، أنه قد اتفق مع برشلونة بالفعل على أن يكون للتوقيع الخامس للفريق الكتالوني في هذا الميركاتو، لكن اياكس أمستردام قد وكف حاجزًا أمام تلك الرغبة .
وكان مارك أوفرمارس، لاعب برشلونة السابق، أحد أسباب إبقاء اياكس أمستردام على خدمات الظهير الأيسر الأرجنتيني، وعدم رحيله لبرشلونة، بعد أن كان البلوغرانا قد استقر عليه لخلافة جوردي ألبا .
ينتهي تعاقد تاجليافيكو، مع أياكس أمستردام الهولندي مع نهاية صيف عام 2023، وأمامه فرصة جديدة في الوصول إلى ملعب الكامب نو في الصيف القادم .