سيميوني يتوعد برشلونة ويوجه رسالة إلى تشافي

Saturday 05 February 2022 7:45 pm
سيميوني يتوعد برشلونة ويوجه رسالة إلى تشافي
----------
تحدث دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن مواجهة برشلونة يوم غد الاحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو.
وأكد سيميوني خلال تصريحاته اليوم بالمؤتمر الصحفي على أن جواو فيليكس مهاجم الفريق سوف يشارك في مباراة الغد أمام برشلونة بعدما تدرب بشكل جيد مع زملائه.
وقال سيميوني في تصريحاته: " جواو فيليكس جاهز لمواجهة الغد، اللاعب متحمس للمشاركة ويريد إثبات ذلك بعدما تعافي من الإصابة، أتوقع أن يقدم مباراة رائعة وهذا ما نريده جميعا".
وعن عودة سواريز للكامب نو ومشاركته في التشكيل قال: " نسعي لمشاركة أفضل اللاعبين في المباراة، نحن نقوم بتجهيز الخطة بناءا على قوة وضعف الخصم ولذلك دائما ما نبحث عن إيجاد أفضل الحلول".
وعن مواجهة برشلونة قال: " اعتقد أنها ستكون مباراة قوية، لان برشلونة يقاتل دائما ليكون بطلا، كما أن التعاقدات الجديدة في الهجوم سوف تمنحهم المزيد من القوة".
واضاف: " منذ وصولي إلى هنا، برشلونة كان ينافس على كل شيء، والان مع التعزيزات الأخيرة، لديهم الفرصة مجددًا".
وواصل : " لا أخفي مدى إعجابي بالطريقة التي يلعب بها برشلونة لديهم فلسفة خاصة في اللعب أتمني أن أطبق نفس فلسفة برشلونة مع الأدوات المتاحة لنا حاليا".
وعن تصريح تشافي في 2016 قال: " تشافي في 2016 قال أن أسلوب لعب أتلتيكو مدريد لا يتناسب مع الفرق الكبيرة، والآن ستتاح له الفرصة لخوض هذه المباراة بوجود ثمانية لاعبين في الهجوم فيما سيكون معنا ثلاثة لاعبين فقط، هل يمكنك أن تتخيل أننا سنحاول من خلال أسلوبنا أن نلحق الضرر ببرشلونة".