روديجر يقدم أنباء سعيدة لتشيلسي

Saturday 05 February 2022 11:15 pm
روديجر يقدم أنباء سعيدة لتشيلسي
----------
أكدت التقارير الصحافية أن أنطونيو روديجرمدافع نادي تشيلسي الإنجليزي ما زال منفتحًا على تمديد عقده مع البلوز على الرغم من رفض عرض النادي الأخير وسط اهتمام بعض الأندية الكبرى في أوروبا.
ومن المقرر أن ينتهي عقد روديجر الحالي في 1 يوليو ، ومثل أندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا ، فإن المدافع الألماني لم يلتزم بمستقبله بعد ذلك الوقت.
وأثبت اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا نفسه كواحد من أكثر لاعبي الدفاع موثوقية لدى توخيل وهو المفضل لدى الجماهير في ستامفورد بريدج.
وبات تشيلسي في حاجة ماسة للاحتفاظ بروديجر وقد انخرط في المفاوضات لجزء كبير من الموسم ، لكنه لم يحقق انفراجة بعد.
وقد يكون هذا مشكلة قريبًا لأن ريال مدريد وباريس سان جيرمان قدما بالفعل عروضاً للانضمام إليه في صفقة انتقال حر هذا الصيف ، بينما يراقب مانشستر يونايتد وضعه بعناية.
ووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، يتقاضى روديجر حاليًا حوالي 100000 جنيه إسترليني أسبوعيًا وقد رفض بالفعل عرض تشيلسي الأول البالغ 140 ألف جنيه إسترليني.
وعرض فريق البلوز ، بقيادة مديرته مارينا جرانوفسكايا في المفاوضات ، الآن 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، لكنهم ما زالوا أقل من مطالب روديجر.
ويُفهم أن اللاعب الدولي الألماني سعيد في غرب لندن وهو منفتح تمامًا على البقاء حيث يسعى النادي لإيجاد حل وسط لا يكسر هيكل الأجور.
وينظر توخيل إلى روديجر باعتباره جزءًا مهمًا من مشروعه ، لكن حقيقة أن الألماني يمكن أن يكسب ما يقرب من 400000 جنيه إسترليني ، بما في ذلك التوقيع على الرسوم والمكافآت ، إذا غادر في صفقة انتقال مجانية ، يثبت أنه يمثل مشكلة.
ووافق تياجو سيلفا بالفعل على تمديد عقده إلى ما بعد هذا الصيف ، ولكن كما هو الحال مع روديجر ، يستعد كريستنسن وأزبيليكويتا لمغادرة تشيلسي بدون مقابل في الأول من يوليو ، مع مراقبة برشلونة لهما.
وقال جيمي فلويد هاسيلبينك مهاجم تشيلسي السابق إنها مشكلة يحتاج النادي لحلها في أسرع وقت ممكن.
وقال هاسيلبينك لصحيفة ميرو في ديسمبر: "المشكلة ستأتي لروديجر وكريستنسن ، إذا لم يوقعا بعد ، في مارس وأبريل ومايو".
وتابع: "لأنه إذا كان لديهم فريق آخر فكيف سيكونون؟ كيف سيؤدون؟ ستكون هذه مشكلة".
وأضاف: "هل يمكنهم الاحتفاظ بروديجر؟ ما هو رصيد ذلك؟ لأنه إذا كان عليك استبداله بالمثل ، فسوف يكلفك ذلك الكثير من المال".
وأوضح: "لكن من ناحية أخرى ، لا تريده أيضًا أن يربح مبلغًا مجنونًا من المال ، أكثر بكثير من غيره لأن ذلك يأخذ رصيده بعيدًا عن الفريق".
وأكمل: "عليك أن تفكر في الكثير من الأشياء. هل يمكنك الحصول على بديل؟ ألديك واحد؟ هل هو الشخص الذي يمكن أن يأتي من خلال مجموعة الشباب؟ هل هو شخص ستشتريه وتطوره؟ إذا كان هذا هو الحال ، فمن المؤكد أنك ستخسر عامين آخرين للحصول على روديجر آخر".
وأتم: "تشيلسي ليس في وضع سهل. إنه صعب جداً. وروديجر في وضع أفضل لأنه يلعب كرة القدم بأفضل ما لديه وسينتهي به الأمر باختيار أفضل شيء له وقد ينتهي به الأمر إلى ريال مدريد ".