إنزاغي: لا نستحق الهزيمة أمام ميلان

Sunday 06 February 2022 12:30 pm
إنزاغي: لا نستحق الهزيمة أمام ميلان
----------
يرى سيموني إنزاغي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن فريقه "لم يكن يستحق" خسارة الديربي مع ميلان ، لكنه يعترف بأنه خطأهم لأنهم لم يستغلوا الفرص بشكل جيد.
قلب ميلان الطاولة على غريمه إنتر، بنتيجة (2-1)، بملعب سان سيرو، مساء امس السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.
لم يخسر إنتر ميلان على أرضه في دوري الدرجة الأولى منذ أكتوبر 2020 ، والذي كان أيضًا ضد ميلان بهدفين من زلاتان إبراهيموفيتش.
قال إنزاغي في تصريحاته لقناة دازن: "هذه هي كرة القدم، سيطرنا في كل شيء ، ولم نكن أقوياء في النهاية ، لقد كانوا محظوظين في الهدف الأول وكانوا أذكياء في الهدف الثاني".
تابع:"لقد رأيت دربيًا بحركة مرور باتجاه واحد لمدة 60 دقيقة ، وغضب اللاعبون عند هدف التعادل ، حيث ربما كان هناك خطأ واضح على  أليكسيس سانشيز وفقدنا تركيزنا".
أضاف:"في الدقائق الـ 25 الأخيرة ، لم نظهر بشكل جيد ، وكانت المباراة أكثر انفتاحًا على الكرات الفردية، نحن نعلم أنها هزيمة مؤلمة ، ولكن يجب أن تكون الفرق القوي القادر على تحليل أخطائه".
أكمل:"إذا لعبناها مرة أخرى 10 مرات ، فقد نخسرها مرة واحدة، نعلم جميعًا مدى أهمية الديربي ، فنحن لم نستحق الخسارة ، لكن هذه هي كرة القدم".
أردف:"حتى التعادل ، لم نسمح لميلان بأي شيء عمليًا، إنه درس صعب ، لكنه درس قيم يجعلنا أكثر تصميمًا على قتل المباريات حتى لا ندخل في هذا الموقف مرة أخرى ".
أثارت بعض استبدالات إنزاغي في الشوط الثاني الدهشة وكان من الممكن أن تكون قد ساهمت في التغيير في الزخم.
أوضح:"قدم لاوتارو مارتينيز كل ما لديه ، طلب بيريسيتش التخلص من مشكلة في ربلة الساق ، كان كالهان أوغلو منهكًا، كان يجب أن نكون قد سجلنا الهدف الثاني ، بينما تم إبعاد أليكسيس سانشيز من الملعب عمليا من قبل جيرو على المرمى ، لكن الحقيقة تبقى إذا استغلنا المزيد من الفرص ، فلن يكون الأمر مهمًا".
أتم:"إنها ليست مشكلة ، لقد كانت تحديًا، إذا كنت تعتقد أنه عادل ، فلا بأس بذلك، إنها ليست القضية ، فقد اللاعبون تركيزهم بعد ذلك بقليل وتلك هي المشكلة، ترك الحكم الكثير ".