سبب تعاسة ميسي في باريس سان جيرمان

Sunday 06 February 2022 10:00 pm
سبب تعاسة ميسي في باريس سان جيرمان
----------
يعيش الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فترة تعيسة للغاية داخل حديقة الأمراء بعد انضمامه للنادي العاصمي قادما من برشلونة.
واشارت صحيفة الماركا الإسبانية إلى أن ميسي لا يشعر بالسعادة الرياضية داخل باريس سان جيرمان للعديد من الأسباب.
واكدت الصحيفة على أن ميسي يعرف جيدا بأن بطولة الدوري الفرنسي ليست المنافسة التي تحفزه بعدما لعب في دوري أعلى من حيث القوة بالليجا.
ويسعي ميسي لاستغلال معركة دوري الأبطال أمام ريال مدريد في منتصف الشهر الجاري لمحاولة الاقتراب من المستوي الذي كان عليه في السنوات الاخيرة، لأن التحدي الرياضي يمثل دائما حافزا عند اللاعب وهو أمر لم يحدث في الدوري الفرنسي.
كان ميسي يدرك جيدا بأنه سيجد تحديا جديدا بذهابه لباريس سان جيرمان وخاصة داخل الدوري الفرنسي ولكن البطولة المحلية لم تساعد الأرجنتيني على العثور على الشغف الكروي.
وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا هي الهدف الرئيسي لميسي حاليا مع باريس سان جيرمان ولكن هناك صعوبات كبيرة للتتويج بهذه البطولة بسبب مستوي وأداء الفريق في الفترة الماضية.
وتشير بعض الأصوات إلى أن السنة الثانية في باريس سان جيرمان موضع شك، لكن ميسي يريد مواصلة المنافسة حتى كأس العالم في قطر، التي ستقام في شهري نوفمبر وديسمبر 2022.
واكدت التقارير السابقة على أن ميسي يشعر بضغط كبير في باريس سان جيرمان خاصة من جانب المدير الفني ماوريسيو بوكتينيو بسبب بعض الأمور الفنية وهو ما وضع زيدان على طاولة باريس تحسبا لإقالة المدرب الأرجنيتني في أي وقت.
ويستعد ميسي بدقة لخوض مباراة ريال مدريد بالرغم من الأرقام المخيفة للاعب هذا الموسم، ولكن بطولة دوري الأبطال هي التي قد تمنح للأسطورة السعادة التي لا يجدها حتي الآن في باريس.