مدرب برينتفورد يرفض التعجل بشأن الدفع بإريكسن

Wednesday 09 February 2022 6:30 am
مدرب برينتفورد يرفض التعجل بشأن الدفع بإريكسن
----------
أكد توماس فرانك، مدرب نادي برينتفورد، أن كريستيان إريكسن استقر بشكل رائع مع فريقه، موضحًا أنه ليس مستعجلًا بالدفع باللاعب خلال الفترة المقبلة.
وانضم إريكسن إلى صفوف برينتفورد في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الجاري بالفعل.
وقال فرانك: "من الجيد جدًا رؤيته هناك. لقد تحدثت إلى كريستيان بعد التدريب. لقد كان سعيدًا وسعيدًا لأن يكون جزءًا من فريق ونادي مرة أخرى ويفعل أكثر ما يحبه".
وأضاف: "نحن نعلم أنه لاعب متواضع وجيد لكنه يأتي بهذا الحضور الطبيعي. بسبب طبيعته ، فهو يندمج بشكل خيالي مع المجموعة والثقافة التي لدينا هنا ، لذا فهو جيد".
وأوضح فرانك: "لدينا كل البيانات وكل حالة الإصابة التي تعرض لها ، كل التاريخ ، لذلك نحن نعرف كل ذلك ، لكن لمعرفة كل التفاصيل الصغيرة حول جسده وعودته إلى أعلى مستوى مرة أخرى ، نحتاج إلى التحدث إليه اليومي".
وأردف: "لذا ستكون هذه عملية مستمرة للأسبوع ، أو الأسبوعين ، أو الثلاثة أسابيع القادمة. شيء واحد مؤكد ، هو أنه لن يلعب ضد مانشستر سيتي ، لكن لنأخذ الأمر يومًا بعد يوم".
وتابع فرانك: "نريد تحقيق هذا التوازن المثالي. لم يتدرب مع فريق منذ سبعة أشهر وأعتقد أنه من المهم ألا نتعرض لإصابة طفيفة وننتكس منه على الرغم من أنه يمتلك أساسًا جيدًا وقويًا للوقوف عليه".
وأتم: "أنا متأكد من أننا بحاجة إلى الحصول على بعض دقائق  في مباراة ودية قبل أن نضعه في المباريات".