بيولي :"نفكر فقط في تخطي عقبة لاتسيو"

Wednesday 09 February 2022 7:00 am
بيولي :"نفكر فقط في تخطي عقبة لاتسيو"
----------
تحدث مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، حول مباراة ناديه اليوم أمام لاتسيو في الدور ربع نهائي في كأس إيطاليا وعن الفوز على إنتر ميلان في الديربي.
وقال في تصريحاته :"سعيد بشدة بتحقيق الفوز في الديربي، لكننا ندرك أن المسار لا يزال طويلاً للغاية. خمسة عشر مباراة وخمس وأربعون نقطة متوفرة كثيرة ، نحن على نفس المستوى العام الماضي ، سيكون هناك طريق طويل لنقطعه. ما يهم الآن هو مباراة الغد فقط ، إنها مباراة ربع نهائي في مسابقة تريد فيها جميع الفرق العظيمة المضي قدمًا ونريد المحاولة".
وعن هدف الفوز بالكأس :"الهدف الملموس هو محاولة القضاء على لاتسيو غدًا ، وستكون عقبة صعبة لأن لاتسيو جيد جدًا ، لقد فازوا بمباراة رائعة في فلورنسا ولديهم إدارة هجومية هائلة. نركز الآن على مباراة الغد فقط".
وعن جيرو :"هناك دائمًا منتقدون وانتقادات ، من الطبيعي أن يكون هذا هو الحال. أعتقد أنه من الصحيح أيضًا أن هذا هو الحال ، لكن ما يهم هو الثقة التي نتمتع بها في لاعبينا ، في صفاتنا ، في طريقة لعبنا. أثبت أوليفييه أنه لاعب مهم على أرض الملعب وشخص ذو عمق كبير. لاعب قوي يقدم مساهمة كبيرة للفريق".
وعن صعوبة لاتسيو :"لديهم لاعبين يتمتعون بجودة عالية. إدارة هجومية مكونة من ميلينكوفيتش ولويس ألبرتو وإيموبيلي وزاكاني وفيليبي أندرسون وبيدرو ، أعتقد أنها من أعلى المستويات. سيتعين علينا أن نلعب مباراة حذرة للغاية ، ونحاول إغلاق كل المساحات والبقاء مضغوطين للغاية ولدينا حلول هجومية يمكن أن تخلق مشاكل لخصومنا".
تابع :"أفضل تدريب ممكن سيكون بالتأكيد في الميدان".
وعن إمكانية مشاركة توموري :"دعونا نرى اليوم ، لقد قام بتمرين جيد بالأمس وهو بالتأكيد أفضل. من الواضح أنه كلما تمكن من تقديم المزيد من التدريب ، زادت حالته. أعتقد أنه يمكن أن يكون متاحًا للغد ، سنرى ما إذا كان من البداية أم لا".
وعن ريبيتش :"بالأمس تدرب أيضًا ، واليوم سنرى ما إذا كان متاحًا".
وعن إبراهيموفيتش :"زلاتان أسد في قفص. لديه دافع وطموح وهو مساعدة الفريق على أرض الملعب. إنه يفعل كل شيء للتعافي ، ومن الواضح أنه لن يكون في المباراة غدًا".
وعن تعامل الادارة :"النادي يتعامل مع قاعدة، إنه يوفر لك أفضل ما يمكن ، ويمنحك الفرصة للعمل بشكل جيد ثم يحكم عليك: إذا كنت تستحق ذلك ، فهو يجدد عقدك. أعتقد أن هذا ينطبق علي وعلى اللاعبين ، إنه جانب مهم يجب أن نستمر فيه. عليك أن تثبت باستمرار أنه يمكنك أن تكون في ميلان".
ختم حديثه عن ماينان :"مايك حارس مرمى قوي ، إنه يظهرها. كنا جميعًا مقتنعين به إنه فتى مصمم للغاية وطموح للغاية وهذا يعني أنه يعمل كل يوم لمواصلة التحسن. إنه بالتأكيد لاعب يقدم الكثير ويجب أن يستمر".