رونالدو يهزم ميسي بضربة جديدة خارج كرة القدم

Wednesday 09 February 2022 12:00 pm
رونالدو يهزم ميسي بضربة جديدة خارج كرة القدم
----------
يتصدر كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برفقة كايلي جينر وليونيل ميسي بصفتهم أكثر مستخدمي إنستغرام متابعة في العالم.
ويحمل كريستيانو رونالدو عددًا لا يحصى من سجلات التهديف من مسيرته المتألقة  لكن نجم مانشستر يونايتد سجل الآن رقمًا قياسيًا على إنستغرام.
وعلى الرغم من بلوغه السابعة والثلاثين من عمره يوم السبت ، لم يظهر الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات أي علامة على التباطؤ.
وبعد أن أكمل عودة رائعة إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد 12 عامًا مع ريال مدريد ويوفنتوس سجل البرتغالي 14 هدفًا في 24 مباراة.
ورفعت تلك العودة رصيده المذهل في مسيرته مع النادي والمنتخب إلى 803 هدف.
وفي حين أنه لم يكن قادرًا على إلهام يوفنتوس بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ، كان عام 2021 عامًا آخر لا يُنسى لرونالدو حيث حطم الرقم القياسي الدولي لتسجيل الأهداف.
وسجل قائد البرتغال 115 هدفا في 184 مباراة لبلاده.
وتم تجاهل رونالدو للحصول على أكبر الجوائز في هذا الصدد ، حيث روبيرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا بينما حصل ميسي على الكرة الذهبية السابعة  لكن البرتغالي سيحصل على بعض المطابقة خارج الملعب.
وخلال عطلة عيد ميلاده ، أصبح رونالدو أول مستخدم لإنستغرام يتجاوز 400 مليون متابع.
ويمثل هذا ارتفاعًا مذهلاً من 237 مليون متابع كان لديه في سبتمبر 2021 ، مما يثبت أنه يحظى بالاحترام خارج دوائر كرة القدم.
كما أن الشخصية الأمريكية والناشئة الاجتماعية كايلي جينر تأتي في المرتبة الثانية في تلك القائمة بالذات مع 308 مليون متابع. فيما يحتل ميسي المركز الثالث مع 306 مليون متابع على المنصة المملوكة لشركة ميتا.