كانافارو: نابولي قادر على هزيمة إنتر.. وسباليتي يصنع الفارق

Friday 11 February 2022 10:15 pm
كانافارو: نابولي قادر على هزيمة إنتر.. وسباليتي يصنع الفارق
----------
يشعر فابيو كانافارو، نجم الكرة الإيطالية السابق، أن نابولي يجب أن يستفيد من فرصة الصعود إلى قمة الجدول بالفوز على إنتر ميلان غدًا.
يتواجد نابولي حاليًا بنقطة واحدة خلف فريق سيموني إنزاغي على قمة الجدول ، والفوز سوف يجعلهم يرتفعون إلى نقطتين متقدمين على فريق ميلان ، الذي لديه مباراة مؤجلة.
وفاز النيرازوري بأول لقاء بين هذين الفريقين هذا الموسم على ملعب سان سيرو 3-2.
متحدثًا على قناة سكاي سبورت إيطاليا ، قدم كانافارو مباراة الغد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين صاحب المركز الأول إنتر ونابولي صاحب المركز الثاني.
وقال كانافارو:"لقد قلت منذ بداية الموسم أن نابولي فريق جيد للغاية ، وسباليتي لديه الخبرة المناسبة في إيطاليا وهو الآن يصنع الفارق، ثم إنه الوقت المناسب لمواجهة إنتر القادم من خسارة الديربي".
تابع:"نابولي فريق قوي ، نظرًا للطريقة التي يسير بها الموسم ، قد يكون لديهم فرصة للفوز باللقب ، يجب عليهم الاستفادة منه ، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن يوفنتوس متأخر الآن."
فاز نابولي بآخر أربع مباريات متتالية في الدوري ، مما يضعه في مركز قوي في السباق على اللقب في هذه المرحلة من الموسم حيث يمتلك 52 نقطة. 
ومع ذلك ، فإنهم أمامهم شهر صعب ، حيث تقترب فصول الدوري ضد لاتسيو وميلانو ، بالإضافة إلى مباراتين أمام برشلونة في الدوري الأوروبي.