اتحاد الطائرة يقر استئناف بطولته ويعاقب أندية تجمع سيئون

Wednesday 16 February 2022 6:03 pm
اتحاد الطائرة يقر استئناف بطولته ويعاقب أندية تجمع سيئون
يمني سبورت
----------
استئناف تجمع سيئون لكرة الطائرة بدون جمهور وتغريم ناديي سيئون واتحاد سيئون بأكثر من مليون ريال يمني 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : - 
 
أقر الاتحاد اليمني لكرة الطائرة أعادة أستنئاف مباريات تجمع سيئون لكرة الطائرة للجولة الثالثة عقب الاحداث الشغب التي رافقت الجولة الثانية في للقاء سيئون وشباب القطن واتحاد سيئون والاتفاق بالحوطة على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون توقفت على أثرها البطولة .. 
 
حيث أقر الاتحاد بعد أجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء 14 فبراير إلى إعادة أستنئاف مباريات الجولة الثالثة بين سيئون واتفاق الحوطة بدون حضور جماهيري وذلك عصر يوم الاحد القادم وللقاء اتحاد سيئون مع شباب القطن يوم الاثنين بدون حضور جماهيري على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون ..
 
كما جاء قرار الاتحاد اليمني لكرة الطائرة باحتساب نتيجة مباراة اتحاد سيئون مع اتفاق الحوطة بفوز الأخير الاتفاق بالحوطة بثلاثة اشواط دون مقابل بنتيجة (75 - 0 ) وتغريم نادي اتحاد سيئون مبلغ 877060 ريال يمني وتوجيه أنذار لرئيس رابطة اتحاد سيئون فهمي أمان وأنذار لرابطة اتحاد سيئون توجيه إنذار لمشرف لعبة كرة الطائرة بنادي الاتفاق بالحوطة يزيد العولقي وإيقاف لاعب اتفاق الحوطة حمزة بن طالب لمدة عام كامل .. 
 
كما شمل قرار الاتحاد العام لكرة الطائرة تغريم نادي سيئون مبلغ 347760 ريال يمني مقابل إتلاف طاولتين وميزة صغيرة من محتويات الصالة الرياضية في مباراتهم أمام شباب القطن وتوجيه إنذار نهائي لرابطة نادي سيئون وأقامة المباراة الأخيرة مع الاتفاق بالحوطة بدون جماهير ..
 
وكانت مباراة الجولة الثانية التي جمعت سيئون مع شباب القطن والتي انتهت بفوز الاخيرة بثلاثة اشواط دون مقابل ومباراة اتحاد سيئون مع الاتفاق بالحوطة التي لم تستكمل احداث شغب جماهيري وتكسير عدد من ممتلكات الصالة الرياضية واصابات في الجماهير الرياضية ..