هنري يُعلق على مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

Wednesday 16 February 2022 7:45 pm
هنري يُعلق على مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان
----------
تحدث الفرنسي تيري هنري مهاجم آرسنال وبرشلونة السابق، عن مستقبل مواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ارتبط بالإنتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .
وخلال الاستديو التحليلي لمباراه ريال مدريد، وباريس، تحدث هنري عن مستقبل مبابي، حيث قال :" ذهبت لرؤية مبابي وقلت له:" هذا هو فريقك ". ارتفعت حواجبه عندما أخبرته وهذا شيء يعرفه الجميع ، ليس عليك أن تكون أحمقًا لتدرك أنه فريقه ".
ولم يتردد اللاعب السابق في تحمل رحيل مبابي "الأمر معقد بالنسبة لي لكوني فرنسيًا لأنني أريده أن يبقى في هذا الدوري وفي فريق مثل هذا ، لكن بالنسبة لي ، إذا أرادوا تأمين مبابي ، كان عليهم فعل ذلك قبل عامين، الحب. الآن ، فريق آخر فعله ولا أعتقد أنه سيبقى " .
وتابع الفرنسي يقول "في بداية الموسم ، بما أنه لم يجدد ، أراد المغادرة وبدا أنه وقع ، أو اعتقد الجميع أنه وقع مع ريال مدريد وأنه لم يرغب في ذلك " .
واضاف " أبلغوه ، أطلقوا عليه صيحات الاستهجان ، وهاجمته الصحافة ولم يقل شيئًا أبدًا ، لقد ذهب إلى ميدان اللعب وعمل بجد للحصول على مكافأته ".
واختتم هنري الذي أشاد بمباراة مبابي ضد ريال مدريد: كنت أتحدث إلى صديق وقلت له "ليس هناك الكثير من الناس الذين يجعلونني أقفز من مقعدي أو يجعلوني أصرخ، هذا ما تريد رؤيته ، ولهذا السبب تقوم بتشغيل التلفزيون " .