ويلوك يطلق تعليقًا مثيرًا عقب تعادل نيوكاسل ووست هام

Saturday 19 February 2022 11:00 pm
ويلوك يطلق تعليقًا مثيرًا عقب تعادل نيوكاسل ووست هام
----------
تعادل نادي وست هام يونايتد مع نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، وذلك في إطار منافسات الجولة ال26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت تلك المباراة تألق جوزيف ويلوك والذي سجل هدف نيوكاسل الوحيد في لقاء اليوم.
وتحدث ويلوك عقب نهاية المباراة لبي تي سبورت، حيث قال: "إنها نقطة مهمة. أصيب لاعبان مهمان ، لذا كان علينا المجيء إلى هنا والالتزام بمهمتنا. كان على الجميع أن يكونوا في هذا المكان حتى نخرج بنقطة ما".
وأضاف: "اعتقدت أننا قدمنا ​​خطة لعبتنا لهم. كنا مسيطرين للغاية في الشوط الأول ولدينا لحظات في الشوط الثاني. إنه يوضح إلى أي مدى وصلنا ومدى غرسه فينا من قبل المدير الفني".
وأوضح ويلوك: "عندما سجلت الهدف ، شعرت بسعادة غامرة. انها كانت فترة طويلة قادمة. أنا سعيد بالتسجيل ومساعدة الفريق. هكذا هي كرة القدم ، لا تسير الأمور كما تريدها أبدًا. لقد حاولت التمسك بمهمتي وأخذ ما يريد مني المدير الفني القيام به ".
وأردف: "إن إيدي هاو مدير فني رائع وشخص لامع. إنه مدير نثق به جميعًا ونؤمن جميعًا بما يريد القيام به. تربطنا به علاقة رائعة. قد يستمر طويلًا مع النادي".
وعن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز أتم ويلوك: "هذا هو هدفنا. نحن نبحث عن الطاولة وليس أسفل الطاولة. مع المدير الفني والموظفين لدينا ، نحن قادرون على الصعود بعيدًا على الطاولة ".