عاصفة يونيس تتسبب في تحطيم منزل حارس آرسنال

Sunday 20 February 2022 12:30 am
عاصفة يونيس تتسبب في تحطيم منزل حارس آرسنال
----------
تعرض حارس مرمى نادي آرسنال بيرند لينو لحادث قوي حيث تحطم منزله بشجرة متساقطة بسبب عاصفة يونيس التي تسببت بالخراب في أنحاء المملكة المتحدة.
وتأثر عالم الرياضة تمامًا مثلما تأثر عامة الناس بالظروف الجوية السيئة بداية من يوم الجمعة.
وتم تأجيل المباريات واضطر توتنهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التخلي عن رحلاتهم وبدلاً من ذلك يقوموا برحلات طويلة للوصول إلى مبارياتهم في نهاية هذا الأسبوع.
وبينما نجا ملعب توتنهام ، الذي كان يترنح صعودًا وهبوطًا في ظل الرياح الشديدة ، من أي ضرر ، وكانت هناك مشاكل على الجانب الأحمر من شمال لندن لحارس مرمى آرسنال لينو.
وأظهرت تحميلات زوجته صوفي على وسائل التواصل الاجتماعي أن شجرة كبيرة قد سقطت في حديقتهم وسقطت بجوار ممتلكاتهم.
وكان الحجم مناسبًا تقريبًا للفجوة إلى المنزل مع التعليق على الصورتين بحسنًا وقريب.
ولا يزال هذا مصدر إزعاج آخر في موسم كان محبطًا للينو.
وخسر الألماني ثقة ميكيل أرتيتا بعد أن بدأ أول ثلاث مباريات له في الموسم ، وانتهت جميعها بالهزيمة.
ومنذ ذلك الحين انتزع الوافد الجديد آرون رامسدال المركز الأساسي بحراسة المرمى بمفرده مع بعض العروض الرائعة.
وبعد ذلك ، شارك لينو في أربع مباريات أخرى فقط في جميع المسابقات ، وكان آخرها في هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي 1-0 أمام نوتنغهام فورست الشهر الماضي.
وكما لو أن مشاكله في الملعب لم تكن سيئة بما فيه الكفاية ، فقد جاءت نتيجة اختباره إيجابية بفيروس كورونا وغاب عن رحلة الأسبوع الماضي إلى الذئاب.
وعاد إلى الخلاف مرة أخرى ، حيث قال أرتيتا: "إنه بخير. تعافى بشكل جيد ، لم يكن لديه الكثير من الأعراض ، لقد تدرب في الأيام القليلة الماضية وشعر بالرضا لذلك سيكون متاحًا".
ومع ذلك ، ومع انتهاء عقده في عام 2023 ووصول حارس مرمى الولايات المتحدة الأمريكية مات تورنر في الصيف ، يبدو أن لينو سيغادر آرسنال قريبًا ، مع نيوكاسل كوجهة محتملة.