كواليس جديدة.. سر فشل انتقال مبابي إلى برشلونة

Monday 21 February 2022 11:00 pm
كواليس جديدة.. سر فشل انتقال مبابي إلى برشلونة
----------
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن فشل انتقال كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى برشلونة في صيف عام 2016-2017.
ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فأن إدارة نادي برشلونة حاول التعاقد مع كيليان مبابي عندما كان لاعباً في صفوف فريق ليون الفرنسي قبل انضمامه إلى موناكو
كشفت صحيفة سبورت الإسبانية سبب انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك عندما كان لا يزال لاعباً في صفوف موناكو.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة فتح محادثات رسمية مع بيئة كيليان مبابي في صيف عام 2017 لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب عقب تألقه مع موناكو.
وحصل برشلونة على رد صادم من ويلفريد مبابي والد النجم الفرنسي والذي أبلغ إدارة النادي الكتالوني بأن رغبة نجله هي الانتقال لنادي ريال مدريد.
وقال ويلفريد مبابي في رسالته لإدارة برشلونة: " أنا أعشق برشلونة ولكن مبابي يحب ريال مدريد ولذلك إذا انضم للبرسا فلن يتعاقد معه الريال في المستقبل بينما لو انتقل لفريق آخر قد يحصل على فرصة اللعب في البرنابيو يوماً ما".
وقرر بعدها مبابي الموافقة على الانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على أمل تحقيق حلمه في المستقبل باللعب مع ريال مدريد.
وبات مبابي أمام فرصة حقيقية للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في الوقت الذي يحول فيه النادي الفرنسي تمديد عقده بإغراءات خرافية.