ماجواير يهدي هدفه في ليدز لأصغر محارب للسرطان

Tuesday 22 February 2022 12:00 am
ماجواير يهدي هدفه في ليدز لأصغر محارب للسرطان
----------
أهدى هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد هدفه في شباك ليدز لمشجع ريفر رودس البالغ من العمر سبع سنوات والذي يحارب مرض السرطان.
وسجل ماجواير هدف الشياطين الحمر الأول بالرأس على ملعب إيلاند رود في فوز ممتع 4-2 ليضع الشياطين الحمر في المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبعد لقائه مع ريفر الأسبوع الماضي ، ولعب كرة القدم معه والتقاط الصور ، رد ماجواير على منشور من المشجع الشاب قائلاً: "كان هذا من أجلك يا ريفر".
وقال رودس في الأصل: "حظًا سعيدًا يا مان يونايتد وهاري ماجواير ، سجل هدف بالرأس من أجلي يا رفيقي ، لا تنس الانزلاق في الركبة".
وتم الإشادة بهذه الإيماءة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ليس أقلها من أسطورة مان يونايتد ورئيس ديربي الحالي واين روني الذي علق على إنستغرام قائلاً إنها "رائعة".
ويكافح رودس ، القادم من ميدلاندز ويندرج من عائلة عاشقة للذئاب ، مرض السرطان حاليًا وهو في مانشستر لتلقي العلاج الإشعاعي
والتقى ماجواير مع اللاعب البالغ من العمر سبع سنوات الأسبوع الماضي للحديث عن كرة القدم ومنحه قميصًا ، وشكر مشجع يونايتد على اللقاء الأسبوع الماضي.
وقال ماجواير متأثرًا بشكل واضح: "إنه لمن دواعي سروري المطلق أن ألتقي بهذه الأسطورة اليوم".
وتابع: "محادثة رائعة وركلة أفضل. شكرا ريفر. ابق قويًا".
ورد ماجواير ، الذي تعرض لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة ومع تصاعد شائعات عن تصعيد شارة قيادة يونايتد ، على منتقديه يوم الأحد بهدف في الشوط الأول.
ويعني هذا الفوز الحاسم لليونايتد أنهم وصلوا إلى مراكز دوري أبطال أوروبا ، لكن آرسنال متأخر بفارق أربع نقاط فقط بعد أن لعب ثلاث مباريات أقل.