سباليتي :"سباق الاسكوديتو سيكون رائعًا"

Saturday 26 February 2022 8:30 pm
سباليتي :"سباق الاسكوديتو سيكون رائعًا"
----------
تحدث مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة ناديه بالغد أمام لاتسيو وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
يحتاج نابولي لتحقيق الفوز خلال هذه المباراة من أجل التساوي في النقاط مع المتصدر ميلان والذي تعادل بالأمس أمام أودينيزي 1-1 على أرضية سان سيرو.
وقال سباليتي في تصريحاته عن الهزيمة أمام برشلونة :"ما يزعجني هو أننا لم نتعامل مع أنفسنا. ليس لدينا هوية لعبة منذ بداية العام ، وهي لعبة أعطتنا الرضا. ومع ذلك ، لا يمكن فصل هذه اللعبة عن تقديم الكثير من الجودة فيها. إذا كنت تفتقر إلى هذه الجودة في اللعبة ، فهذه طفرة يمكن أن تعود عليك. إذا لم نتمكن من إدارة طريقتنا في اللعب ، حتى في مرحلة عدم الاستحواذ ، فإننا نجازف بإحداث انطباع سيء".
وعن سباق الاسكوديتو :"أرى معركة جيدة ، يمكن أن تصبح دائرية جميلة وقاسية للرجال الأقوياء. هناك العديد من الفرق التي يمكنها العودة إلى دوري أبطال أوروبا ، وهناك احتمالات لفتح البطولة أمام فرق مختلفة للفوز بالبطولة. أعرف لاعبي فريقي ، أعلم أنهم أدركوا هذه اللحظة. من الآن فصاعدًا يجب أن يكون السباق خلابًا".
وعن إمكانية الفوز باللقب :"نحن الحل دائمًا ، كل هذا يتوقف علينا. إمكانية الفوز بالبطولة؟ لا أعرف كيف أجيب ، فقدنا الطاقة ، يجب الاعتراف بذلك ، لكن في نفس الوقت داخل الفريق لا يزال لدي العديد من المصادر الغامضة التي يمكن أن تقدم لنا حلولًا للعديد من الأشياء. نذهب ونلعب بثقة ، مع العلم أن هذه فرصة يمكننا اللعب بها ، لإظهار ما إذا كانت قوتنا يمكن أن تتجاوز كل شيء".
وعن اجهاد الفريق :"كان موقفنا هو الموقف الصحيح ، ثم إذا ارتكبت أخطاء ، فهذا يدعو أيضًا إلى التساؤل عن الموقف. لم يحدث لي ذلك مطلقًا منذ أن كنت هنا لأرى فريقًا يعطي هذا النوع من إعادة التشغيل في ركلة ركنية".
وعما يحدث في أوكرانيا :"لا أعرف الأسباب الجذرية لما يحدث ، ولكن لا يوجد سبب يدفع الناس إلى أن يكونوا لاجئين من أجل العالم وأن تسحقهم القنابل. الأطفال الذين يضطرون إلى مغادرة غرفهم وإلقاءهم للنوم في الشارع ، يجب حماية الحياة ولا يوجد سبب وجيه لخوض الحرب".