اتهامات الخيانة تشعل أجواء موقعة يوفنتوس وفيورنتينا

Friday 04 March 2022 3:15 pm
اتهامات الخيانة تشعل أجواء موقعة يوفنتوس وفيورنتينا
----------
علق فيديريكو دي سينوبولي منسق ألتراس فيورنتينا،على ظهور دوسان فلاهوفيتش بقميص يوفنتوس في ملعب أرتيميو فرانكي، خلال لقاء نصف نهائي كأس إيطاليا.
في نهاية شهر يناير فقط ، انتقل فلاهوفيتش من الفيولا إلى الغريم يوفنتوس ، متبعًا نفس المسار الذي حدده فيديريكو برنارديشي وفيديريكو كييزا في السنوات الأخيرة.
وقال منسق نادي مشجعي فيورنتينا فيديريكو دي سينوبولي لراديو بونتو نوفو: "شعرت مدينة بأكملها بالخيانة من قبل فلاهوفيتش ، كما كنا في الماضي".
تابع:"فلاهوفيتش وكييزا وبرنارديشي جاءوا جميعًا من خلال أكاديمية الشباب لدينا ، لكنهم لم يستوعبوا هوية فيولا أبدًا، برنارديشي من توسكانا ، لعب كييزا هنا منذ أن كان عمره 10 سنوات ، ولكن حتى ذلك الحين ... "
يعرف فيورنتينا جيدًا أنه ستكون هناك إهانات، لذلك أصدر بالفعل بيانًا يطالب جماهيره بتجنب استخدام المصطلحات العنصرية فيما يتعلق بالهوية العرقية للمهاجم الصربي.
بعض اللاعبين يزدهرون بالضغط والجماهير المعادية ، والبعض الآخر مثل نيكولا بيرتي اشتهر بضرورة استبداله بعد 30 دقيقة من عودته إلى فلورنسا لصالح إنتر ميلان لأنه تأثر بشدة بالجو.
وأضاف دي سينوبولي: "الصمت ليس خيارًا حقًا، فلورنسا مدينة ثرثرة للغاية ، سيكون هناك رد فعل ، سواء كان ذلك سخرية أو ترنيمة أو صافرة ، لكنه سيكون هناك ، يعرف مشجعو فيورنتينا أن فريقهم سوف يصبح أقوى إذا تمكنوا من هزيمة يوفنتوس نفسيا، هذا جزء من كرة القدم ".