جلب يفوز على بلومي في افتتاح دوري الدكة الرمضاني بعدن

Tuesday 05 April 2022 3:06 pm
جلب يفوز على بلومي في افتتاح دوري الدكة الرمضاني بعدن
يمني سبورت:
----------


انطلقت عصر أمس منافسات دوري الدكة الرمضاني للفرق الشعبية ، تحت رعاية ودعم شركة جلب إخوان ، ممثلة بالشيخ علي جلب.. بلقاء جمع فريقي شركة جلب إخوان وبلومي بحضور عدد من الشخصيات تقدمه محمد علي جلب والكابتن ابوبكر الماس وقيصر مشدلي مدير إدارة الشباب بالمعلا الكابتن أحمد النجار رئيس اللجنة المنظمة وخلف اللبني عضو اللجنة المنظمة.
اللقاء الافتتاحي جاء بصيغة رائعة في الأداء والمستوى وقدم الفريقين مباراة مفتوحة في الأداء المتكافئ .. الذي حاول فيه كل طرف السيطرة على مجريات نقل والاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص على المرميين .
محاولات الفريقين أفضت بحالة أكثر من رائعة في أوقات اللقاء ، بتعدد الفرص والخطورة عنا وهناك ، 
هدف الأسبقية كان لصالح فريق بلومي في الدقيقة 2 شوط الاول سجله محمد حسين ثم اضاف زميله محمد جميل الهدف الثاني ، بعدها عاد لاعبي جلب للمباراة بقوة فقلصوا الفارق عبر ياسر عبدالحكيم ، ليرفع من نسق المباراة ، فسجلوا هدف التعادل في الشوط الثاني بأقدام نفس اللاعب ، ليدخل اللقاء منعرج مثير في الأوقات الاخيرة ، فخطف لاعبي جلب هدف الفوز عبر وضاح عون ، ليحققوا فوز مثير منحهم النقاط الثلاث.
ادار اللقاء الحكم احمد الوحيشي 
البطولة تقام بمشاركة 8 فرق في مجموعتين ضمت في المجموعة الاول " فريق شركة جلب - بلومي - العمالقة - اتحاد الدكة" وضمت المجموعة الثانية ( العميان - القادسية - النيل - قاسم جلب)
 
 المصدر: عدن الغد