ريال مدريد يقنع مبابي بأرقام مالية خيالية

Wednesday 18 May 2022 5:00 pm
ريال مدريد يقنع مبابي بأرقام مالية خيالية
----------

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن الأرقام المالية المحتملة لصفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأجمعت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء على أن كيليان مبابي أعطى موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد، وأن الأمر مسألة وقت ليصبح هذا الانتقال المدوي رسمياً.

وأعلنت صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية عن نوصل مبابي وريال مدريد إلى اتفاق على الشروط الشخصية للعقد، بينما قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أنه من المقرر عقد اجتماع نهائي بين ممثلي اللاعب والنادي قريباً.

وأثناء انتظار معرفة ما إذا كان اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً سيغادر باريس سان جيرمان أم لا، وما إذا كان ريال مدريد سيكون وجهته التالية أم لا، تستمر الصحافة في مدريد باجتهاداتها للحصول على تفاصيل أكثر دقة حول العقد الذي ينتظر بطل العالم في إسبانيا.

مبابي سيحصل على ضعف راتب بنزيمة 5 مرات

وتزعم صحيفة «آس» أن مبابي وافق على عقد مع ريال مدريد بين 4 إلى 6 سنوات، وسيتقاضى بموجبه بين 40 إلى 60 مليون يورو سنوياً ومن المتوقع أن تصل مكافأة توقيعه إلى 100 مليون يورو، مكافأة لم يسبق لأي لاعب في تاريخ كرة القدم أن حصل عليها، والراتب سنوي يجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي الإسباني.

راتب يجعله يتقدم بكثير عن مواطنه كريم بنزيمة (8.3 مليون يورو سنوياً)، المرشح للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم ويعتقد أيضاً أن مبابي سيحصل على 80% من حقوق صوره، مقابل 20% للنادي، وهي نسبة لم يسبق لأي لاعب في تاريخ النادي أن حصل عليها.