مانشستر يونايتد يرفض الضغط على دي يونغ

Thursday 21 July 2022 3:20 pm
مانشستر يونايتد يرفض الضغط على دي يونغ
----------

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد يرفض الضغط على فرينكي دي يونغ للانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف، على الرغم من أن نجم برشلونة هو الهدف الرئيسي لإريك تين هاج في فترة الانتقالات هذه. ومع ذلك ، لا تزال الصفقة معلقة على الرغم من موافقة الناديين على رسوم.

يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع دي يونغ من برشلونة وقضى أكثر من 70 يومًا في مطاردة الدولي الهولندي ، الذي لعب سابقًا تحت قيادة تين هاج في أياكس.

تم الاتفاق على رسوم بين الشياطين الحمر ونظرائهم في الدوري الإسباني ، مع استعداد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لإنفاق 63 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا للحصول على رجلهم.

ومع ذلك ، فإن دي يونغ متردد في الذهاب إلى النادي الإنجليزي.

بات نجم برشلونة سعيد في كامب نو، وعلى الرغم من أن أرباب العمل الحاليين يحاولون إجباره على الخروج ، إلا أنه حتى الآن يفرط في شباكه ، ويدعي جي كيو أن يونايتد يرفض الضغط على دي يونج للانتقال إلى أولد ترافورد بسبب من شأنه أن يكون "نظرة سيئة".

وعلى الرغم من ارتباط مانشستر يونايتد بأمثال روبن نيفيز ويوري تيلمانز من ولفرهامبتون وليستر على التوالي، فإن الفريق ليس لديه أي بدائل في الاعتبار.

وبات تين هاج مستعد للتحلي بالصبر ، معتقدًا أن نجمه السابق في أياكس يمكن أن يكون محوريًا في خططه بينما يتطلع إلى بناء سلالة في ناديه الجديد.

وفي برشلونة ، من جانبهم ، مستعدون لبيع دي يونغ "لأنهم بحاجة إلى المال".

وقد تعاقد العملاق الكتالوني مع أمثال روبرت ليفاندوفسكي ورافينها حتى الآن هذا الصيف ، حيث وصل الثنائي من بايرن ميونخ ولييدز على التوالي.

ويحتاجون أيضًا إلى النقود للمساعدة في تسجيل التعاقدات الجديدة مثل فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، اللذين وصلا في انتقالات مجانية.

وكان برشلونة يأمل في إقامة مزاد لدي يونغ ، الذي كان ينظر إليه من قبل من قبل أمثال توتنهام ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.