نجم النصر السعودي: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

Tuesday 16 August 2022 10:03 pm
نجم النصر السعودي: ميسي أفضل لاعب في التاريخ
يمني سبورت - مواقع اخبارية:
----------


يرى الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر السعودي، أن مواطنه ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، كاشفا بالوقت ذاته عن أسرع لاعب بفريقه وتوقعاته لمباراة منتخب بلاده أمام نظيره السعودي بكأس العالم 2022.

وقال بيتي مارتينيز في فقرة " جلسة نجوم" عبر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع "تويتر": "بالنسبة لي كل الأجهزة الموجودة مع الفريق النصراوي مهمة، هم الأهم في المجموعة".

وأضاف: "أسرع لاعب في فريق النصر هو خالد الغنام، واللاعب الذي أستطيع أن أسبقه ربما يكون المدافع عبدالله مادو، وأكثر لاعب مزعج بالمعسكر النصراوي هو حمد آل منصور".

وأشار: " أكثر لاعب يحب أن ينام هو الخيبري، وأحب أن أصنع هدفا عن تسجيله".

وواصل: " أفضل هدف سجلته كان ضد الفيصلي بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس، وأجمل هدف صنعته كان أمام الشباب لزميلي أيمن يحيى".

وعن المباراة التي لعبها ولا يمكنه نسيانها، رد: " الباقية في ذهني مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في مدريد".

وبخصوص أفضل لاعب في التاريخ، قال مباشرة: "ليونيل ميسي".

 وعما إذا كان يفضل ريفر بليت أم بوكا جونيورز؟، وكذلك أورتيجا أم ريكيلمي، رد: "ريفر بليت، وأورتيجا".

وبخصوص مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022، ومن سيفوز فيها، قال: "بالنسبة لي الأرجنتين، لكن يهمني أن تظهر السعودية بشكل جيد جدا".

وردا على سؤال حول اللاعب السعودي الذي يتوقع أن يظهر بشكل جيد في كأس العالم، قال: "أتمنى أن يظهر زملائي جميعا بشكل جيد في كأس العالم، هم جيدون جدا، علي لاجامي والجميع بالنسبة لي، وسامي النجعي وعبدالإله العمري سيقدمون بطولة كأس عالم جيدة، وأتمنى لهم أن يظهروا بشكل مميز".

وأتم بيتي مارتينيز، بقوله: "أفضل أكلة سعودية عندي هي الخروف لأني أحبها كثيرًا ".