آل الشيخ: الشباب السعودي كبير بالإنجازات وليس بالحكي

Friday 09 September 2022 9:19 am
آل الشيخ: الشباب السعودي كبير بالإنجازات وليس بالحكي
----------
تغنى طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، بفريقه في أعقاب فوزه الثالث تواليا، بدوري روشن "السعودي" للمحترفين، الذي جاء على حساب الطائي بنتيجة 4-0، مساء الخميس.
وقال طلال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج (برا الـ 18) عبر قناة SSC NEWS "الشباب فريق كبير بالإنجازات وليس بالحكي وعناصره مكتملة".
وشدد على أن "الشباب مليء بالنجوم على غرار مينا وآرون وجوانكا وخلفهم خط وسط مميز".
وأضاف "يقود الفريق المدرب المميز مورينو، وخلفنا جميعا شخصية قيادية رياضية: خالد البلطان الذي قدم الكثير وصنع فريقا نفتخر به، لكننا ما زلنا في بداية المنافسة".
وأكد أن "الشباب كبير، والذي سيلعب أمامه يشد حيله ويتحمل ما سيحدث له".
وتابع "هناك فرق بين حكي المجالس وفريق حقق البطولة الآسيوية وبطولات دوري ويمد المنتخبات وحقق البطولة العربية بكل مسمياتها وتوج بالبطولة الخليجية".
وزاد قائلا "حديثي وتكراري لكلمة الكبير كثيرا في حديثي ليس ردا على رئيس الطائي أو أي شخص، والملعب والفريق من يردون، والإنجازات، والتاريخ ليس بالحكي لكن بالبطولات والإنجازات".
وواصل طلال آل الشيخ "لا والله لم نلتفت لتصريح رئيس الطائي، لكننا ذكرناه اليوم والفريق الذي يريد أن ينافس الكبار يجب أن يكون مستعدا بشكل جيد".
واستطرد "الطائي فريق جيد، ومن أفضل الفرق التي واجهناها في المباريات الثلاث وهو الأكثر جاهزية، وقدم أمامنا أداء جيدا في الشوط الأول، لكن للأمانة هناك فرق إمكانيات".