فتح باب التسجيل في دبلوما إدارة كرة القدم

Saturday 10 September 2022 8:27 am
فتح باب التسجيل في دبلوما إدارة كرة القدم
يمني سبورت :
----------
كوالالمبور - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فتح باب التسجيل للأفراد الراغبين في المساهمة بتطوير كرة القدم الآسيوية، من أجل التسجيل في برنامج دبلوما إدارة كرة القدم، وذلك في النسخة الرابع من البرنامج.
ومنذ إطلاق برنامج إدارة كرة القدم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2021، فقد شهد مشاركة مجموعة متنوعة من المشاركين من كافة أرجاء القارة، والطامحين ليصبحوا قادة المستقبل لكرة القدم الآسيوية.
ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثالثة من هذا البرنامج عبر فعاليات بتقنية الفيديو اعتباراً من شهر تشرين الأول/أكتوبر، ويشرف عليها مجموعة من أفضل المحاضرين في العالم، ضمن منهاج شامل لرعاية مهارات أساسية في مختلف جوانب إدارة كرة القدم، لتعزيز القدرات على التخطيط والتطبيق والرقابة على العمل اليومي في مؤسسات كرة القدم.

وتم تصميم منهاج البرنامج بالتعاون مع أكاديمية أعمال كرة القدم في سويسرا، الشريك الأكاديمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتضمن برنامج دبلوما إدارة كرة القدم فعاليات على مدار 13 شهراً، من خلال 460 ساعة دراسية، تتضمن 12 نموذجا أساسياً بما في ذلك نماذج مبادئ التنظيم، الاتحادات الرياضية في العالم، الإدارة الاستراتيجية، الإدارة المالية، استقطاب الموارد، الإعلام والاتصال، إدارة الفعاليات، إدارة العمليات، إدارة الموارد البشرية، حماية الأطفال، المسؤولية الاجتماعية، التشريعات الرياضية، وتراخيص الأندية.

ويعبر برنامج دبلوما إدارة كرة القدم عن طموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تعزيز قدرات الاتحادات الوطنية والإقليمية، وهو يستهدف أفراد الإدارة الوسطى والعليا في الاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات الإقليمية، إلى جانب بقية أطراف كرة القدم الآسيوية والأطراف المستقلة.

ويمكن للأفراد الراغبين بالتسجيل في برنامج دبلوما إدارة كرة القدم تقديم طلباتهم لغاية 22 أسلول/سبتمبر الجاري، للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع www.afcacademy.com.