اتحاد غرب آسيا ينظم ورشة عمل لإعداد مراقبي المباريات

Saturday 10 September 2022 8:29 am
اتحاد غرب آسيا ينظم ورشة عمل لإعداد مراقبي المباريات
يمني سبورت :
----------
وتم تصميم ورشة العمل لتتضمن عدة مواضيع مهمة إلى جانب محاضرات عملية، من أجل مساعدة المشاركين للاستعداد للمشاركة في ندوة مراقبي المباريات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال شهر أيلول/سبتمبر في دبي.
وكانت هذه أول ورشة عمل يقوم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بتنظيمها بشكل وجاهي، بعد الاضطرار لإقامة جميع الفعاليات التعليمية عبر تقنية فيديو الاتصال بسبب تأثيرات جائحة كوفيد-19.
وجرى تنظيم ورشة العمل على مدار يومين، وذلك على هامش بطولة غرب آسيا السابعة للسيدات، وأشرف على فعالياتها الدكتور بشير عبدالخالق، الذي يمتلك خبرة تتجاوز أكثر من 140 مباراة كمراقب للمباريات، وشارك في الفعاليات 18 مشارك من دول منطقة غرب آسيا.

ومن خلال المحاضرات النظرية والعملية، حظي المشاركون بفرصة التعرف على تفاصيل مهام مراقب المباريات، مثل المسؤوليات والتحديات، وإدارة الفرق، إلى جانب فرض السلطة في الملعب.
وأشاد الدكتور عبدالخالق بالاهتمام الكبير الذي أبداه المشاركون في ورشة العمل، مقدماً الشكر أيضاً إلى اتحاد غرب آسيا على توفير هذه الفرصة من أجل تعزيز القدرات النظرية والعملية للمشاركة.

في المقابل أعربت عروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن شكرها للدكتور بشير عبدالخالق على مشاركته لخبراته مع المشاركين.

وفي نهاية ورشة العمل قام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بتقديم شهادات للمشاركين، في حين قامت الحسيني بتقديم درع اتحاد غرب آسيا للدكتور بشير عبدالخالق.